الحمد الله يتفقد قاعات امتحانات الثانوية العامة

تابعنا على:   14:36 2016-05-28

أمد/رام الله:تفقد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم السبت، قاعات امتحان الثانوية العامة في مدرسة بنات الأموية الثانوية للبنات في قرية بيت اجزا بمديرية ضواحي القدس، معتبرا أن ذلك يأتي إكراما وتخليدا لروح الشهيدة الطالبة سوسن منصور، ابنة مدرسة بنات الاموية، التي ارتقت قبل أيام برصاص الاحتلال الإسرائيلي الذي حرمها من تقديم امتحان التوجيهي مع زميلاتها لهذا العام، متقدما باحر التعازي لذويها.

ونقل الحمد الله تحيات الرئيس محمود عباس واشادته بجهود اسرة وزارة التربية والتعليم في تنظيم عقد امتحانات الثانوية هذا العام على اكمل وجه، وكل من ساهم في تنظيم سير عملها، لا سيما المؤسسة الامنية. متمنيا النجاح والتوفيق لكافة الطلبة والطالبات المتقدمين للامتحانات الثانوية.

وقال رئيس الوزراء: "هذه الزيارة تأتي كرسالة انتصار للعملية التعليمية في القدس وضواحيها، كونها لب وجوهر الدولة الفلسطينية، في ظل محاصرة هذه المناطق بالجدار والاستيطان".

واضاف الحمد الله: "نتابع موضوع تقديم الاسرى في سجون الاحتلال امتحانات الثانوية العامة. ولاول مرة هذا العام يعقد امتحان الثانوية العامة للمنهاج الفلسطيني لابناء شعبنا في الخارج، حيث سيتقدم 34 طالبا في قطر، و46 طالبا في رومانيا".

ورافق رئيس الوزراء في جولته محافظ محافظة القدس ووزيرها عدنان الحسيني، ووزير التربية والتعليم د. صبري صيدم، وعدد من المدراء في وزارة التربية والتعليم، ومدراء المؤسسة الامنية.




اخر الأخبار