الجوهرة السوداء "بيليه" يزور مصر للمرة الأولى منذ41 عاماً

تابعنا على:   14:40 2014-01-23

بيليه

أعلنت شركة "كوكاكولا" بالتعاون مع وزارة الدولة للشباب، أن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، الملقب بالجوهرة السوداء، سيزور مصر فى يومى 16 و17 فبراير 2014، وتأتى زيارة النجم بيليه، التى تعد الأولى لمصر منذ 41 عاماً، فى إطار الاحتفال بإطلاق الموسم الثانى من مسابقة "كوبا كوكاكولا" لكرة القدم.
ويستهل "بيليه" زيارته، بإقامة مؤتمر صحفى عالمى بحضور لفيف من الوزراء ورجال الدولة ومجموعة من رموز ولاعبى الكرة المصرية، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلاميين.
وسيتم خلال المؤتمر الإعلان عن نتائج تصفيات مرحلة مراكز الشباب، التى شارك فيها 200 مركز شباب من مختلف أنحاء الجمهورية، وإطلاق مرحلة تصفيات المحافظات، التى تبدأ فى 14 فبراير 2014 وتنتهى فى 7 مارس 2014.
ويعقب المؤتمر الصحفى، حفلاً ضخماً يبدأ بمباراة ودية بين فريقى "كوبا كوكاكولا مصر" و"كوبا كوكاكولا البرازيل" وسيقوم النجم البرازيلى بيليه بإطلاق ضربة البداية للمباراة ثم يختتمها بتسليم الجوائز للاعبين، كما يتضمن الاحتفال مجموعة من الفقرات الغنائية، وعروض الألعاب النارية، وغيرها من الأنشطة الترفيهية.
هذا ويتضمن اليوم الثانى من الزيارة، عددا من الأنشطة، والفعاليات المفاجئة للجماهير فى أماكن مختلفة بحضور الجوهرة السوداء بيليه.

اخر الأخبار