جمعية إحياء التراث الإسلامي الكويتي تصرف مستحقات 603 يتيم بغزة

تابعنا على:   14:23 2016-05-28

أمد/غزة: تسلم 603 يتيماً تكفلهم لجنة العالم العربي بجمعية إحياء التراث الإسلامي الكويتية مستحقاتهم المالية وذلك وفق برنامج مالي ودعوي متكامل نفذته جمعية دار الكتاب والسنة.

وأوضح المهندس نافذ أبو عاصي مدير شؤون الأيتام بالجمعية، أن صرف المستحقات المالية لكفالات الأيتام، جاء قبيل شهر رمضان المبارك، الأمر الذي من شأنه أن يخفف من معاناة الأرامل والأيتام، ويعينهم على قضاء وتلبية احتياجاتهم الشخصية والمنزلية لهذا الشهر الفضيل.

وبين أن جمعية دار الكتاب والسنة مستمرة في صرف المستحقات المالية المتأخرة للأيتام المكفولين لديها عبر لجنة العالم العربي بالكويت، التي تأخرت بسبب الحصار وصعوبات التحويلات لقطاع غزة.

وذكر أبو عاصي، أن 603 يتيما ويتيمة يتسلمون مستحقاتهم المالية المتأخرة بشكل منتظم ، لافتاً إلى أن حقوق ومستحقات الأيتام محفوظة لدى لجنة العالم العربي بالكويت، ويتم تحويلها على دفعات بشكل دوري ومتواصل لحين الانتهاء من صرف كافة المستحقات المتأخرة.

وعبر عن شكره وتقديره للجنة العالم العربي بجمعية إحياء التراث الإسلامي الكويتية، مثمناً دورها وجهودها الكبيرة والمتواصلة من أجل خدمة الأرامل والأيتام، وغيرهم من شرائح المجتمع الفلسطيني.

يذكر أن صرف كفالات الأيتام تخللها محاضرة دعوية لأمهات الأيتام، ألقاها الشيخ أمجد اسماعيل، وقدم خلالها مجموعة من الفوائد والنصائح الدعوية الهامة، التي من شأنها أن تعين الأيتام وأمهاتهم على الطاعة والعبادة خلال شهر رمضان المبارك، علاوة على توزيع المصاحف والمطبوعات الدعوية على أمهات الأيتام.

 

اخر الأخبار