بدعوة من النائب دحلان : حركة فتح تحيي الذكري الثالثة لرحيل القائد والمفكر ابو علي شاهين

تابعنا على:   03:28 2016-05-28

أمد/ غزة : بدعوة من النائب والقيادي الفلسطيني محمد دحلان أحييت حركة فتح الذكري السنوية الثالثة لرحيل القائد والمفكر الكبير أبو علي شاهين وقامت بزيارة لضريح الراحل ثم التوجه الي بيته بتجمع جماهيري من أبناء وقيادات حركة فتح .

حيث شارك بالحضور النائب اشرف جمعة ود.عبد الحميد المصري عضو المجلس الثوري لحركة فتح ود. زياد شعت عضو الهيئة القيادية العليا وقيادات حركة فتح محمود حسين وصلاح العويصي  وصالح أبو حامد ومحمد اربيع ومدير مكتب النائب ماجد أبو شمالة خليل أبو حسنة ومدير مكتب النائب نعيمة الشيخ علي سامي برهوم .

وبدأت الوقفة عند ضريح الراحل بقراءة الفاتحة علي روحة الطاهرة .

حيث عبر عضو المجلس الثوري لحركة فتح عن حزنه بفقدان القضية الفلسطينية وحركة فتح قائداً مثل ابو علي شاهين الذي كان دوما عصيا على الانكسار ، فالدرس الذي علينا أن نتذكره في ذكرى رحيل القائد الصلب ابو علي شاهين، ان تعود فتح إلى مسار أبو عمار و أبو جهاد و ابو أياد و أبو علي شاهين، مسار الشهداء والأسرى .

من جهته استذكر عضو الهيئة القيادية لحركة فتح د.زياد شعت المفكر أبو علي شاهين الذي كان رمز كبير من رموز النضال الوطني الفلسطيني، وقائد فتحاوي عاش وقضى من أجل فلسطين شعبا وأرضا، واختار أن يعود إلى ترابها مجللا بالحب والعلم الفلسطيني".

كما تم وضع الاكاليل علي ضريح الراحل ابو علي شاهين بالنيابة عن النائب والقيادي الفلسطيني محمد دحلان وعضو المجلس الثوري لحركة فتح القائد سمير المشهراوي والنائب ماجد ابو شمالة والنائب نعيمة الشيخ علي، وتم وضع الاكاليل أيضا من قبل النائب اشرف جمعة وعضو المجلس الثوري لحركة فتح عبد الحميد المصري.

كما تم استكمال الفعالية واحياء ذكري القائد أبو علي شاهين والتوجه الي بيت الراحل بحشد جماهيري من أبناء وقيادات حركة فتح مؤكدين علي مواصلة المشوار الذي صار في الراحل والقائد أبو علي شاهين مجددين العهد له ولكل شهدائنا بمواصلة النضال من أجل حرية شعبنا.

اخر الأخبار