الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يختتم سباق إختراق الضاحية للبراعم

تابعنا على:   17:55 2016-05-26

أمد/ غزة: برعاية مؤسسة الرؤية العالمية (world visign) نظم الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوي بالشراكة مع مركز رعاية الفئات الخاصة سباق اختراق الضاحية للبراعم تحت عنوان رايات الطفولة ، وذلك صباح اليوم الخميس 26/5/2016 م .

وحضر السباق الدكتور نادر حلاوة رئيس الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ، والأستاذة رانيا سمور مسئول برنامج الدعم النفسي والصحة العقلية ، والأستاذ محمد المدهون رئيس مركز رعاية الفئات الخاصة ، وعدد من المنشطين والمنشطات وبعض حكام الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى .

شارك بالسباق أكثر من 400 طفل وطفلة من فئة اليافعين والصغار الذي إنطلق من ميدان بيت لاهيا شمال غزة إلى دوار مدينة الشيخ زايد .

وفي كلمة له شكر الدكتور نادر حلاوة القائمين على السباق الذي جاء للتفريغ النفسي للأطفال للتخلص من آثار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، وقال حلاوة أنه أكتشف العديد من الأطفال القادرين على المشاركة مع المنتخب الفلسطيني لألعاب القوى وسيعمل على ضمهم للمنتخب من أجل المشاركة في المحافل العالمية .

وكما أثنى الدكتور نادر حلاوة على دور مؤسسة الرؤية العالمية على دورها البارز في دعم الرياضة الفلسطينة وخاصة رياضة ألعاب القوى ، وكما شكر الأخوة في مركز رعاية الفئات الخاصة على الدعم الكبير لهذا السباق .

وكما شكر الأخوة في شرطة المرور شمال غزة على تسهيل أمور السباق ، وكما شكر الأخوة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومستشفى العودة .

وفي نهاية السباق كرم الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى كل من مؤسسة الرؤية العالمية (world visign) ، والأخوة في مركز رعاية الفئات الخاصة ، والأخوة في شرطة مرور شمال غزة ، والأخوة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ، والأخوة في مستشفى العودة .

وجاءت نتائج السباق على النحو التالي :

فئة اليافعين :

المركز الأول / أمير الفيري

المركز الثاني / محمود زيادة

المركز الثالث / محمد رومية

المركز الرابع / محمود صبح

المركز الخامس / طارق المصرى

المركز السادس / يوسف البرواي

المركز السابع / محمد المصرى

المركز الثامن / طه الكفارنة

المركز التاسع / إبراهيم المصري

المركز العاشر / خالد الأشقر

 

فئة الصغار :

المركز الأول / أنور مهنا

المركز الثاني / خالد النحال

المركز الثالث / عبد الرحمن حمد

المركز الرابع / أحمد محمد الكفارنة

المركز الخامس / محمد أبو عودة

المركز السادس / محمد عمار الحسنى

المركز السابع / فارس غنيم

المركز الثامن / أمجد أبو شمالة

المركز التاسع / إبراهيم حبوب

المركز العاشر / حمزة سلمان

اخر الأخبار