نصر الله: محور المقاومة لن يهزم بل سينتصر وستعود راية فلسطين لترتفع

تابعنا على:   22:42 2016-05-25

أمد/ بيروت: قال الامين العالم لحز الله اللبناني حسن نصرالله ان "محور المقاومة في المعركة القائمة بالمنطقة لن يهزم بل سينتصر وستعود راية فلسطين لترتفع وتكون محور الصراع الوحيد".

وفي كلمة له بثتها قناة " الميادين" الفضائية في الذكرى 16 لعيد المقاومة والتحرير خاطب نصرالله الشعب الفلسطيني قائلا:" يا اهلنا في فلسطين لا تراهنوا على الذين خذلوكم خلال 70 عاما وخلاصكم الوحيد في وحدتكم ومقاومتكم وصمودكم والذين كانوا معكم من المقاومة وسوريا وايران سيبقون معكم".

واضاف نصرالله موجها خطابه للفلسطينيين:"احذروا من كل الذين يستغلون الالتبسات الموجودة في المنطقة في الصراع الحالي ويريدون تحويل اسرائيل الى صديق وحليف".

وقال الامين العام لحزب الله اللبناني "يجب أن نتذكر بان اسرائيل هي العدو الحقيقي والاساسي وستبقى العدو وهي التهديد الاكبر".

واضاف:"لا يزال لدينا أرض محتلة ولا يزال لدينا مفقودين يجب كشف مصيرهم وهناك جثامين شهداء لدى العدو كما يجب كشف مصير الدبلوماسيين الايرانيين الذين تم تسليمهم الى اسرائيل ولا تزال تحتجزهم".

وقال نصرالله  :"يجب أن نتذكر ما فعله العدو الصهيوني في بلدنا منذ بداية تأسيسه حتى اليوم بما ارتكبه من مجازر واحتلال اراضي". موضحا بان معادلة الجيش والشعب والمقاومة في لبنان ما تزال مستهدفة كما في المنطقة.

وتابع " من لا يريد أن يدعم المقاومة لا يدعمنا لكن عليه ان يكف عن التآمر على معادلة الجيش والشعب والمقاومة(..) نحن في لبنان من مقاومة وجيش وقوى امنية وشعب نستطيع ان ندافع عن بلدنا ونحمي بلدنا."

واضاف " لم يمن علينا احد بالانتصار الذي صنع عام 2000 (..)الانتصار الذي كان الشعب الفلسطيني الاكثر فرحا به حصلنا عليه وجاء نتيجة التضحيات الجسام من حركات واحزاب وفصائل وشهداء وشعب صامد وصابر ويجب أن نتذكر انه ما كان للارض ان تتحرر وللامن والامان ان يحصلا في لبنان لو التضحيات الجسام."

وقال نصرالله " شبعنا في لبنان كما في فلسطين آمن بان دفع العدوان يكون بالمقاومة الشاملة بكل ابعادها ويجب أن نتذكر ما فعله العدو الصهيوني في بلدنا منذ بداية تأسيسه حتى اليوم بما ارتكبه من مجازر واحتلال اراضي، وفي مثل هذه الايام يجب ان نستعيد مرحلة التحرير ونستعرض اسباب الهزيمة النكراء للصهاينة."

اخر الأخبار