بالفيديو..مخيون: أتوقع ظهور شخصية "مفاجأة" وترشحها للرئاسة..وقطر تنفق المليارات لبث الفوضى فى مصر

تابعنا على:   08:08 2014-01-23

 يونس مخيون رئيس حزب النور

أمد/ القاهرة: أكد الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، علي وجود تلاقى بين مصالح الجماعة والولايات المتحدة الامريكية ، مشيرا إلي انه لايمتلك معلومات ووثائق حول الحوار الدائر بين الجماعة والولايات المتحدة الامريكية .
وكشف مخيون خلال حواره لبرنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة" أن الايام القليلة القادمة ستشهد مفاجآت ، قائلا :"لا أريد استباق الأحداث ، وقد تظهر علي الساحة شخصية مفاجأة لا يعرفها أحد وتترشح للرئاسة.
وعن حكومة حازم الببلاوى ، قال رئيس حزب النور إنها ضعيفة وليست لديها رؤية إقتصادية وتتردد فى القرارات ، قائلا :" نري في المهندس إبراهيم محلب كفاءة متميزة ، نافيا ترشيحهم اللواء أحمد جمال لتولي منصب رئيس الوزراء.
وأكد مخيون أن "النور" سوف يخوض منافسات الانتخابات البرلمانية المقبلة علي مستوي كافة الدوائر الانتخابية.

ومن جهة أخرى،قال إن هناك أطرافًا خارجية تابعة للتنظيم الدولى للإخوان تدعمهم وتقوم بتمويلهم.
وتابع: "الدعم القطرى للجماعة فى مصر قوى وكبير والدليل على ذلك وجود قناة "الجزيرة" التى يصرف عليها المليارات لترويج الفوضى فى البلاد، وكذلك استقبال "الدوحة" للهاربين من الإخوان".
وأضاف خلال حواره لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، إن الإخوان أرادوا الانتقام بعد ثورة 30 يونيو باستخدام العنف لتخريب مصر.
ولفت إلى أن الإخوان دائمًا كانوا يتهمون من يعارضهم بــ"الخيانة"، مؤكدًا أن الشعب وثق فى أن الجماعة لا تمثل الإسلام بعد انهيارهم الأخلاقى.

اخر الأخبار