قلقيلية : حفل تخريج الفوج السادس والعشرين لمدرسة وروضة المستقبل.

تابعنا على:   16:08 2016-05-25

أمد/ قلقيلية : برعاية  اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت مدرسة وروضة المستقبل الخاصة حفل تخريج للفوج السادس والعشرين للطلبة، وذلك في قاعة النخيل بمدينة قلقيلية.

وشارك في الاحتفال نائب المحافظ العقيد حسام أبو حمدة،  واحمد عودة مدير المدرسة، وممثلين عن بلدية قلقيلية والتربية والتعليم والشرطة، وأهالي الطلبة الخريجين.

وفي كلمته خلال الاحتفال الذي بدأ بالقرآن الكريم والسلام الوطني ثمن نائب المحافظ الجهود التي تقوم بها المدرسة في تخريج أطفال وزهرات مسلحين بالقيم والمبادئ الوطنية والدينية ليكونوا بناة للمستقبل، مؤكدا أن شعبنا يمتلك الإرادة وقادر على صناعة مستقبله وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف؛ بالرغم من الاحتلال وهجمته الشرسة على شعبنا ومقدراته.

بدوره رحب احمد عودة بالحضور، مؤكدا على رسالة مدرسة وروضة المستقبل الهادفة الى زرع القيم والانتماء للوطن واعداد الطلبة وتسليحهم بالعلم ليكونوا بناة للمجتمع الفلسطيني، مؤكدا ان استمرار المدرسة وتخريجها للفوج السادس والعشرين دليل على نجاح رسالة المدرسة وثقة المواطنين فيها.

من ناحيتها ثمنت جنان موافي في كلمتها عن الامهات الجهود التي تبذلها المدرسة والهيئة التدريسية لصقل الاطفال وتطويرهم اكاديميا واجتماعيا، مؤكدة ان هنالك تطور في مهارات الطلبة.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والتراثية قدمها طلبة المدرسة، وفي نهاية الاحتفال تكريم الطلبة وتوزيع الشهادات عليهم.

اخر الأخبار