اصابة صحفية في غزة اثناء محاولة سرقتها

تابعنا على:   23:39 2016-05-24

أمد/ غزة: وَجَهت الصحفية فداء أمين الجرو رسالة هامة الى مدير أمن داخلي حماس توفيق أبو انعيم، وذلك بعدما تعرضت للسرقة صباح اليوم الثلاثاء في أحد شوارع مدينة غزة.

وفيما يلي نص الرسالة:

السيد اللواء توفيق أبو انعيم مدير عام قوى الأمن الداخلي في قطاع غزة انا الصحفية فداء أمين الجرو تعرضت صباح اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة صباحاً لمحاولة سرقة حقيبتي الشخصية اثناء سيري في أحد الشوارع الرئيسية بالقرب من سينما النصر بمدينة غزة من قبل أحد المواطنين اللصوص مقنع الوجه يستقل دراجة نارية.

إن ما حدث معي اليوم كان مؤلماً جداً ، حيث تعرضت لبعض الجروح في قدمي اثناء محاولة السرقة ، وهذه لم تكن المحاولة الأولى بل هي حالات كثيرة حدثت في شوارع قطاع غزة وباتت ظاهرة في الآونة الأخيرة ، لا بد من القضاء عليها وكثيراً ما تتعرض الفتيات للسرقة في وضح النهار دون وجود رادع قوى من قبل الأجهزة الأمنية الفلسطينية في القطاع.

هل تقبلون ان تسرق الفتيات من قبل بعض اللصوص مقنعي الوجه على دراجات نارية في وضح النهار ونهان ونسحل في شوارع قطاع غزة؟

رسالتي هذه ليس من باب العتاب على غياب دور الأجهزة الامنية في محاسبة لصوص النهار ، بل هي رسالة لتفعيل دور هذه الاجهزة في ردع ووقف هذه الظاهرة بشكل نهائي ، وكلي ثقة في شخصك بانك قادر على انهاء هذه الظاهرة ووقف اهانة وسرقة الفتيات من قبل لصوص النهار راكبي الدراجات النارية.

وأتمنى من الله ان أرى جهودكم على أرض الواقع لوقف هذه الظاهرة ومحاسبة لصوص النهار الذي يعترضون طريق الفتيات ويسرقون حقائبهم ، ويسلبون حقهم في السير في شوارع قطاع غزة بأمان.

هذه وارتفعت في الآونة الأخير معدلات الجريمة في قطاع غزة, في ضل الأوضاع الصعبة التي يعيشها أهالي القطاع.

اخر الأخبار