النضال الشعبي تهنئ الأسير المحرر زاهر دقة وتعقد لقاء لكوادرها في عتيل

تابعنا على:   13:18 2016-05-24

أمد/ طولكرم : قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة محمد علوش عضو اللجنة المركزية وبمشاركة محمد السيلاوي عضو لجنة الفرع ، سكرتير منطقة عتيل وعدد من كوادر جبهة النضال الشعبي في عتيل بزيارة المناضل والأسير المحرر زاهر دقة الذي أمضى 15 عاماً داخل الأسر متنقلاً بين سجون وأقبية وباستيلات الاحتلال .

وقدم وفد جبهة النضال الشعبي درعاً تكريمياً للأسير المحرر تقديراً لدوره الوطني والنضالي حيث كان من ابرز قادة كتائب شهداء الأقصى وتعرض للمطاردة والاعتقال سنوات طوال .

وهنئت جبهة النضال الشعبي الإخوة في حركة فتح وفعاليات بلدة عتيل بتحرير الأسير البطل ، وأكدت بأن قضية الأسرى يجب أن تبقى على رأس سلم الأولويات الوطنية ، داعيةً إلى ضرورة مواصلة التحرك السياسي والشعبي والقانوني بهدف إبراز ملف الأسرى والدفاع عن قضاياهم وحقوقهم ، مطالبةً ببذل المزيد من الجهود والتحركات لفضح وتعرية الانتهاكات والممارسات العدوانية والعنصرية التي ينتهجها الاحتلال الإسرائيلي بحق أسرى الحرية والكرامة الوطنية .

من ناحية أخرى تم عقد اجتماع موسع لكوادر الجبهة في مكتب جبهة النضال الشعبي في عتيل وتم استعراض ومناقشة الأوضاع السياسية والتنظيمية واستعراض التحضيرات لإجراء الانتخابات البلدية .

 

 

اخر الأخبار