أنصار الأسرى تلتقي مفوض الأسرى والمحررين بحركة فتح القيادي تيسير البرديني

تابعنا على:   18:11 2016-05-23

أمد / غزة : التقت أمس منظمة أنصار الأسرى ، القيادي بحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ، الأسير المحرر تيسير البرديني عضو الهيئية القيادية العليا مفوض عام الأسرى والحررين بالحركة بالمحافظات الجنوبية ، بمقر المفوضية في قطاع غزة .

هذا وتمحور اللقاء الذي ضم كل من مفوض الأسرى والمحررين تيسير البرديني ، ونشأت الوحيدي الناطق الإعلامي بأسم المفوضية ، وجمال فروانة رئيس منظمة أنصار الأسرى ، والدكتور مجدي سالم مسؤول المكتب الإعلامي لمنظمة أنصار الأسرى - حول مبادرة منظمة أنصار الأسرى ، التي حملت عنوان الأسرى أولاً .

بدوره رحب تيسير البرديني مفوض الأسرى والمحررين بحركة فتح ، بهذه المبادرة – قائلاً نقف اليوم أمام مبادرة جديدة ونوعية وحدوية تنادي بالوحدة الوطنية والتلاحم الوطني ، لدعم قضية الأسرى وإسنادهم في ظل التحديات التي تواجهها القضية الفلسطينية .

وأضاف البرديني بأن قضية الأسرى قضية مركزية وأساسية لدى الحركة والقيادة الفلسطينية ممثلة بالقائد العام للحركة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ( أبو مازن )، ولدى الكل الوطني ، لذلك تسوجب من الجميع دعمها واسنادها على كل المحاور والصعد بهدف ضمان الإفراج الشامل والعاجل عن كل الأسرى دون شرط ودون تمييز .

وأكد مفوض عام الأسرى والمحررين تيسير البرديني ( أبو سالم ) ، أنه سيتم إطلاع قيادة الحركة على بنود المبادرة وأخذ ملاحظاتهم عليها والرد على الأخوة في منظمة أنصار الأسرى ، بهدف الخروج برؤية وطنية موحدة يجمع عليها الكل الوطني الفلسطينيي .

من جهته تقدم جمال فروانة رئيس منظمة أنصار الأسرى عضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية ، بالشكر والتقدير للأخ تيسير البرديني مفوض الأسرى والمحررين بحركة فتح ، على تقديره للمبادرة والترحيب بها ، قائلاً إن الحس الوطني الذي لمسناه من أبو سالم البرديني يعكس المسؤولية الوطنية والأدبية والأخلاقية تجاه هذا الملف الذي يحمله ، ويؤكد على الروح النضالية العالية التي يتمتع بها البرديني وهو يعمل ليل نهار دون كلل وملل لخدمة قضايا الأسرى والمحررين .

وبدوره أكد الدكتور مجدي سالم مسؤول المكتب الإعلامي لمنظمة أنصار الأسرى على عمق العلاقة المتينة والإستراتيجية بين المنظمة ومفوضية الأسرى والمحررين ممثلة بمفوضها العام الأسير المحرر تيسير البرديني ، وعلى القواسم الوطنية المشتركة التي تخدم قضية الأسرى والمحررين وعائلاتهم وذويهم .

وأشار سالم بأن منظمة أنصار الأسرى تعمل على قدم وساق مع كل الأوفياء والمخلصين من أبناء شعبنا الفلسطيني ، وهم كثر من أجل توحيد كل الجهود الرامية للإفراج عن أسرى الحرية ومساندة ذويهم ، إنطلاقاً ، من مبادرة منظمة أنصار الأسرى .

اخر الأخبار