الشرطة تشارك في حفل تخريج طلبة "قلقيلية الخيرية للمكفوفين"

تابعنا على:   21:48 2016-05-22

أمد/ قلقيلية: شاركت الشرطة, الأحد, في حفل تخريج الفوج الأول من طلاب وطالبات جمعية  ومدرسة قلقيلية الخيرية للمكفوفين بعنوان (منارة النجاح) في محافظة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  أن حفل التخريج نظم برعاية عطوفة محافظ محافظة قلقيلية ومديرة مديرية التربية والتعليم في قلقيلية , وبحضور ومشاركة عدد من ضباط مديرية شرطة المحافظة وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات الأمنية والمدنية ومؤسسات المجتمع المحلي , وممثلي الجمعيات الخيرية ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والقروية , والطلبة الخريجين من مدرسة الكفيف وذويهم وحشد من المواطني. 

وأوضح البيان أن الشرطة  قامت بتقديم المساعدة الكاملة لإدارة جمعية ومدرسة الكفيف لإنجاح حفل التخريج وتوفير الإمكانيات اللازمة والمطلوبة , كما قامت بنقل الطلاب والطالبات الخريجين والخريجات الكفيفين , بواسطة مركبات الشرطة (الباص) من مقر الجمعية والمدرسة الى مكان الحفل , والذي نظم في قاعة وصالة النخيل في قلقيلية.

وبدورها تقدمت إدارة جمعية ومدرسة الكفيف في قلقيلية , بالشكر والتقدير لمديرية شرطة محافظة قلقيلية ممثلة بمديرها العقيد حقوقي موسى يدك , على جهودهم ومساعدتهم التي قدموها لإنجاح حفل التخرج  وللخدمات الإنسانية وغيرها التي تقدمها الشرطة لجمعية ولمدرسة الكفيف ولكافة الجمعيات الخيرية , وللمؤسسات المدنية ومؤسسات المجتمع المحلي .

اخر الأخبار