السفير عبد الهادي يطلع على أوضاع الطلبة القادمين من مخيم اليرموك ولبنان

تابعنا على:   04:22 2016-05-20

أمد/ دمشق : بتوجيهات من الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين قام السفير أنور عبد الهادي مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم بزيارة تفقدية لأبنائنا طلبة الشهادة الأعدادية القادمين من مخيم اليرموك ولبنان والمقيمين في معهد سعيد العاص والذين عددهم 175 طالب وطالبة .

حيث أطلع عبد الهادي على أوضاعهم وحثهم على بذل قصارى جهدهم في تحصيلهم الدراسي واستعدادهم للأمتحانات وفي كلمة تحدث فيها السفير عبد الهادي نقل تحيات السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن قائل لهم ان الرئيس يطلع على أوضاعكم باستمرار ويراهن عليكم وعلى نجاحكم لان لدى الرئيس قناعة بان أحد منكم من هذا الجيل الجديد سيرفع علم فلسطين فوق أسوار القدس ومآذن القدس وكنائس القدس .

وبدوره شكر السفير عبد الهادي الإنروا لحسن استضافتهم وعملهم في خدمة أبناء أهلنا الطلبة وفي نهاية الزيارة قدم السفير مكرمة مالية لكل أبنائنا الطلبة القادمين من مخيم اليرموك ولبنان باسم السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن وتم دعوتهم لتناول وجبة العشاء.

وذلك بحضور مدير التربية في الإنروا السيد سمير عبد الرحيم ونائبته السيدة سامية عثمان ومدير معهد سعيد العاص وممثل هيئة اللاجئين الفلسطينين العرب في سوريا وعدد من أعضاء أقليم حركة فتح في سوريا وكوادرها و أعضاء الشبيبة الفتحاوية..

اخر الأخبار