النائب نعيمة الشيخ علي تعتذر عن عدم انسحابها من جلسة اساء فيها الزهار للرمز عرفات

تابعنا على:   15:58 2016-05-19

أمد/ غزة : اعتذرت النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح ، نعيمة الشيخ علي عن عدم انسحابها من لقاء جمعها بمحمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة حماس والتي اساء فيها للرمز الشهيد ياسر عرفات ، او انها لم تقم بالرد عليه مباشرة .

وجاء في نص الاعتذار الذي وصل (أمد):

أتوجه بالتحية لابناء شعبنا الفلسطني البطل ورفاق الدرب أبناء حركتنا الرائدة فتح ، ولروح الشهيد القائد سيد الشهداء ياسر عرفات ولكل شهدائنا الابطال وجرحانا وأسرانا البواسل .

أخوتي رفاق الدرب لقد وجهت لي دعوة للمشاركة لورشة عمل حول تشكيل المحكمة الدستورية بمشاركة نواب في المجلس التشريعي الفلسطيني وقادة القوي والفصائل وممثلي مؤسسات المجتمع المدني ، وتفاجئت كما تفاجئ الحضور جميعا بحديث محمود الزهار والذي تعرض فيه للاساءة لروح سيد الشهداء ياسر عرفات ولمسيرة الزاخرة بالبطولة والتضحية .

وفي هذا المقام أكد أنه كان يجب علي ان ارد على خزعبلات الزهار أو على الأقل أن انسحب من الجلسة ولكن تقديراتي باحترام الحضور منعني من ذلك وبناء عليه أمتلك الجرأة الأدبية الكاملة للإعتذار لكل من :

أولا : لروح سيد الشهداء ياسر عرفات

ثانيا : لارواح الابطال شهداء معركة الكرامة ومن بينهم لروح اخي الشهيد زياد رحمه الله

ثالثا : من رفاق الدرب والنضال أبناء حركة فتح وأبناء شعبنا الفلسطيني العظيم

ومن هنا أجدد عهدي معكم وأعدكم بأن ابقي جندياً مدافعاً عن حركتنا الرائدة فتح كما عهدتموني دوما لا اخشي أحداً وسأظل أدافع عن الحريات العامة وسأقف في وجه الدكتاتوريات وأحلم بوطن حر وموحد ودولة ديمقراطية قائمة علي مبدأ العدالة والمساواة وسيادة القانون وعاصمتها القدس الشريف .

 

 

اخر الأخبار