
"الشؤون المدنية" تكشف اعتراضها على اسعار والية عمل شركة الـ"VIP" الخاصة على معبر الكرامة

واعتبرت "الشؤون المدنية" هذه الأسعار "مبالغا فيها، وغير مبررة، وتمثل ثقلا على كاهل المواطن الفلسطيني صاحب الحاجة".
جاء ذلك في بيان توضيحي لها، حول ما تناقلته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بخصوص شركة الـ"VIP" على معبر الكرامة.
وقالت في بيانها: أوضحنا لجميع الجهات ذات العلاقة أننا لسنا ضد تشغيل أي شركة تساعد في تسهيل حياة المواطن اليومية، والذي يرغب في شراء هكذا خدمة".
وتابعت: أوضحنا أن فئات المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة وحملة بطاقات رجال الأعمال يجب أن تبقى آلية التعامل معهم كما هي حاليا، وطالبنا الحكومة بعمل تشريع خاص ينظم عمل هذه الشركات.
وأشارت إلى أنها "تعمل وبتعليمات مباشرة من الرئيس، ورئيس الوزراء، ووزير الهيئة، وعلى مدار الساعة على تقديم كافة التسهيلات الممكنة، وتذليل كافة العقبات في حركة المواطنين والبضائع، من خلال معبر الكرامة، وكان آخر الإنجازات التي تم تسجيلها في هذا الصدد، نقل حقائب المسافرين عبر المعبر بشكل مباشر من استراحة أريحا، إلى الجانب الأردني".
ونوهت إلى أنها "بانتظار رد الجهات ذات العلاقة، لتوفير أفضل خدمة، وأقل سعر للمواطن".
أخبار محلية

بلدية النصيرات تفتح شارعاً جديداً غرب المخيم وسط قطاع غزة
-
مختصون يؤكدون أهمية الموائمة بين متطلبات سوق العمل وبرنامج تدريب المهندسين الزراعيين
-
اصطدام شاحنة تحمل وقود بعامود كهرباء في خانيونس- صور
-
الحاضنة الفلسطينية وجمعية الشبان المسيحية توقعان مذكرة تفاهم لتنفيذ برامج تدريبية للطلبة
-
ائتلاف أمان يطلق مبادرة تشجيع الصحافة الاستقصائية في قضايا مرتبطة بمكافحة الفساد