"الغرفة التجارية" تسلم جهاز غسيل كلى لمستشفى الشهيد ياسر عرفات في سلفيت

تابعنا على:   19:14 2016-05-17

أمد / سلفيت : قامت اليوم الثلاثاء الغرفة التجارية في سلفيت بتسليم جهاز غسيل كلى الى مستشفى الشهيد ياسر عرفات، بحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، وعبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت، والحاج اياد الهندي رئيس الغرفة التجارية، وعلي جاسر القاق عضو لجنة إقليم سلفيت، ويوسف ريان مدير الغرفة التجارية والوفد المرافق، وكان باستقبالهم رأفت منصور النائب الإداري لمستشفى الشهيد ياسر عرفات، وطاقم قسم غسيل الكلى .

في البداية أكد اللواء البلوي أن مجتمعنا مليء بوجهاء الخير الذين يقدموا بسخاء لتطوير المؤسسات، وخصوصاً مستشفى الشهيد ياسر عرفات الذي بحاجة الى دعم من كافة الجهات، نظراً لنقص العديد من الاحتياجات بالمستشفى لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين، شاكراً الغرفة التجارية ورجال الاعمال في محافظة سلفيت لتوفيرهم جهاز غسيل الكلى لتخفيف الاعباء على المواطنين .

ومن جانبه أكد الهندي بان هذه المساهمة تأتي ضمن مساهمات الغرفة التجارية والتجًار لتعزيز القطاع الصحي والتنمية الاجتماعية، ومن ضمن المسؤولية المجتمعية ومتابعة مؤسساتنا قامت الغرفة التجارية بالتواصل من التجار ورجال الأعمال في محافظة سلفيت لتوفير جهاز غسيل الكلى لحاجة المستشفى للجهاز، مشدداُ على ضرورة دعم مستشفى الشهيد ياسر عرفات ووجود داعمين للمستشفى .

وبدورة شكر عواد الغرفة التجارية ورجال الأعمال والمحافظة ووزارة الصحة وكافة الجهات الداعمة لمستشفى الشهيد ياسر عرفات، وقال " ان هذا المستشفى الذي يحمل أسم الشهيد ياسر عرفات يجب ان يحترم لأسم هذا القائد الشهيد ياسر عرفات "، مؤكداً أنه من خلال اللقاء مع وزير الصحة د. جواد عواد انه سيتم بأسرع وقت توفير سيارة إسعاف لمستشفى الشهيد ياسر عرفات.

من ناحيتهم، عبَر المسؤولون في مستشفى الشهيد ياسر عرفات عن امتنانهم الكبير للغرفة التجارية ورجال الأعمال، لتوفير جهاز غسيل الكلى، الذي يساهم في تخفيف العبء والتكاليف عن المواطنين .

اخر الأخبار