لإستمرار إغلاق المكتب من قبل حماس ..فضائية "العربية" تقرر فصل موظفيها في غزة

تابعنا على:   21:12 2016-05-16

أمد/ غزة: قررت قناة العربية فصل جميع موظفيها في قطاع غزة، وأبلغت قناة العربية الموظفين بقرار الفصل عبر رسالة موجهة للموظفين  وجاء نصها التالي :"باسمي وباسم الشركة والإدارة في دبي نقدر لكم عملكم معنا خلال الفترة الماضية ونقدر ذلك لكم جميعا.. حيث كنتم خير مثال للعطاء المهني ولكن جاء الوقت لاتخاذ القرار الصعب علينا بعد استنفاذ كل المحاولات لإعادة المكتب والذي أغلق قصرا كما تعلمون بحكم القوة من الجهة المسيطرة على الشارع في غزة... مرفق لكم نهاية الخدمة والرجاء الاتصال مع المحامي حسب العنوان أدناه بعد يوم الأحد لترتيب التوقيع على المخالصة واستلام المستحقات المالية".

وكان يعمل في مكتب قناة العربية في غزة 8 موظفين محمد جحجوح، جمال أبو نحل، حنان المصري، رولا عليان، ممدوح السيد، شعبان ميمة، علاء زمو، أحمد الريزي.

وكان النائب العام في حركة حماس السابقة قرر في نهاية يوليو 2013 إغلاق مكتب قناة "العربية" بحجة ادعائه بأن القناة بثت أخبارا غير صحيحة عن الحكومة، وعليه قرر النائب العام إغلاق المكتب بشكل مؤقـت والتحفظ على جميع مقتنياته وممتلكاته، ومنع جميع العاملين من الدخول إلى مكتب "العربية" الواقع في مبنى بحي الرمال وسط مدينة غزة.

وكانت قوة من المباحث العامة في حينها أبلغت العاملين في مكتب قناة "العربية" بأنه سيتم اعتقال أي فرد يتواجد في المكتب إلى حين حل القضية.

اخر الأخبار