مقتل 5 عناصر أمن بهجومين انتحاريين في العراق

تابعنا على:   21:01 2016-05-14

أمد/ بغداد - (شينخوا):قتل خمسة من عناصر قوات الامن العراقية واصيب 14 آخرون بجروح اليوم السبت في هجومين انتحاريين بمحافظة الانبار غربي العراق، فيما دمر طيران التحالف الدولي سيارة مفخخة يقودها انتحاري قبل مهاجمتها لمقر امني.
وقال مصدر في شرطة المحافظة لوكالة انباء (شينخوا) ان انتحاريا يقود سيارة مفخخة هاجم نقطة مشتركة للشرطة وابناء العشائر في منطقة البوحيات قرب بلدة البغدادي (90 كم) غرب الرمادي، مركز المحافظة ما ادى الى مقتل اثنين من عناصر الشرطة واصابة ستة آخرين بجروح بينهم ضابط.
واضاف المصدر ان قوة من الشرطة العراقية اقتحمت منزلا يختبىء به انتحاري في بلدة عامرية الفلوجة (57 كم) غرب بغداد، موضحا ان الانتحاري قام بتفجير نفسه على القوة المداهمة ما أدى الى مقتل ثلاثة من افراد الشرطة بينهم ضابط واصابة ثمانية آخرين بجروح، والحاق اضرار مادية جسيمة بالمنزل.
على صعيد متصل ، افاد مصدر عسكري عراقي ان طيران التحالف الدولي وبالتنسيق مع الفرقة السابعة بالجيش العراقي دمر مركبة مفخخة يقودها انتحاري حاول استهداف مقر أمني للقوات العراقية من الجيش والشرطة وابناء العشائر في بلدة بروانة شمال شرق حديثة غربي الأنبار، مؤكدا ان السيارة دمرت قبل وصولها الى المقر.
وكثف تنظيم الدولة (داعش) خلال الايام الماضية من هجماته الانتحارية داخل المدن العراقية، وكذلك هجماته على القوات العراقية في محافظات الانبار وصلاح الدين ونينوى. 

اخر الأخبار