بالصور.. الزبابدة: اجتماع موسع للجنة أصدقاء مركز الشهيد نعيم خضر

تابعنا على:   16:33 2016-05-14

أمد/ الزبابدة - رامي دعيبس: عقدت لجنة أصدقاء مركز الشهيد نعيم خضر اجتماع موسع في مقر مركز التدريب والتنمية الريفية ( مركز الشهيد نعيم خضر ) التابع للإغاثة الزراعية الفلسطينية في بلدة الزبابدة جنوب شرق محافظة جنين بحضور كامل أعضاء اللجنة والذين يمثلون عدد من المؤسسات والشخصيات الاعتبارية ومهنيين من بلدة الزبابدة حيث هدف الاجتماع بشكل عام الى تفعيل وتطوير المركز تحت شعار استدامة المركز في الاستمرار في تقديم الخدمات التنموية والوطنية والمجتمعية .

وقدم مدير عام المركز د. سامر الاحمد  نبذة عن اهم البرامج والنشاطات التي يقدمها المركز واهمية العلاقات والشراكات التي تعتبر من اهم أنشطة المركز على المستوى المحلي والوطني والدولي واهمية المركز الجغرافية حيث يتوسط  شمال الضفة الغربية.

ودعا جميع أعضاء اللجنة إلى ضرورة التواصل مع مؤسسة الاغاثة الزراعية التي كان لها الدور في بناء وإنشاء هذا الصرح الوطني والتنموي على مستوى الوطن اضافة الى التوجه الى جميع المؤسسات المحلية والدولية والشخصيات الوطنية بضرورة الاهتمام بدعم هذا المركز ماديا ومعنويا باعتباره صرح وطني وتنموي يحمل اسم شهيد لفلسطين كان له مكانته الكبيرة في الدول الكبرى.

وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجان فنية على المستوى الاقليمي والمحلي والدولي للبدء بالتحرك لانجاز ما تم الاتفاق عليه حيث ضمت اللجنة الدولية السفيرة خلود دعيبس ورجل الأعمال نزيه خليل وعوني دعيبس والعين أسماء خضر.

فيما ضمت اللجنة الإقليمية كل كمال خضر دعيبس وسامر شرقاوي وأمير خليل وسامي إبراهيم  أما لجنة الأنشطة ضمت كل من زياد دعيبس ومحمد خليل تركمان وتوفيق عبد الله وعبير اسعيد  ورأفت داود  وداليا سعايدة وعبد الرؤوف تركمان

وتم اختيار الأستاذة سائدة دعيبس للجنة الإعلامية  واللجنة القانونية كل من المحاميان فادي أبو ساحلية ورامز سعيد

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عقد اجتماع دوري شهري للجنة في مقر المركز.

اخر الأخبار