العشائر تستنكر جريمة قتل والدة بسام البدري

تابعنا على:   12:09 2016-05-14

أمد/ غزة : استنكرت الهيئة العليا لشئون العشائر في المحافظات الجنوبية ، جريمة القتل التي ارتكبها مجهولون بحق والدة الدكتور بسام البدري ، مسئول وحدة العلاج بالخارج في غزة .

وجاء في نص البيان الذي وصل (أمد) :

بسم الله الرحمن الرحيم

(ولكم في القصاص حياة يا اولي الالباب )

بيان صادر عن الهيئة العليا لشؤون العشائر  على اثر الجريمة البشعة التي راحت ضحيتها المغدورة المربية الفاضلة (ثريا رجب البدري )

يا جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم

في ظل الضروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الصابر في قطاعنا الحبيب تطل علينا أخطر الظواهر السلبية والتي تمثل هذا الواقع المنبوذ . يطل علينا أصحاب الأقنعة السوداء لينفذوا أبشع الجرائم بحق المواطنين الآمنين في بيوتهم وممتلكاتهم.

ان جريمة قتل المربية الفاضلة (ثريا البدري ) والدة الدكتور بسام البدري المسؤول عن تحويل المرضى للعلاج في الخارج تستوقفنا جميعا وهي مسؤولية قانونية ووطنية وعشائرية وشعبية

نحن في الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية نؤكد على ان ضمان الأمن والسلم الاجتماعي يستند على اساس استقرار الامن وتعزيز مكافحة الجريمة وخاصة المنظمة منها .كما نعبر عن شجبنا وقلقنا العميق لمثل هذه الجرائم.  ونطالب الجهات المعنية بالإسراع في الكشف عن هوية المجرمين وتنفيذ أقصى العقوبات ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه العبث في امننا وامن مجتمعنا ولكي يعيش ابناء شعبنا في أمن وامان .

اخر الأخبار