الزمالك يطارد الأهلى بالفوز على بتروجت 2 / 0 - فيديو

تابعنا على:   00:28 2016-05-13

أمد/ القاهرة: حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزا ثمينا على ضيفه بتروجيت بهدفين دور رد بالمباراة التى جرت مساء الخميس على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الاسبوع 28 للدورى العام.

سجل هدفى الزمالك محمد ابراهيم بالدقيقتين 23 و85.

دخل الفارس الابيض المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: محمد عادل جمعة ومحمد كوفي وعلي جبر وأحمد توفيق

خط الوسط: طارق حامد وإبراهيم عبد الخالق ومحمد إبراهيم ومعروف يوسف ومصطفى فتحي

خط الهجوم: مايوكا

 

انطلقت المباراة الهامة التى تجمع بين الزمالك وبتروجيت المقرر لها مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وحرص الفريق الابيض على استغلال حمى البداية من اجل تسجيل هدف مبكر يسهل من مهمته أمام الفريق البترولى وبالفعل لاحت له الفرصة الاولى بالدقيقة 12 من خلال الكرة العرضية المميزة التى جاءت على رأس مايوكا الذى فشل فى استغلالها وسددها فوق العارضة.

 

بمرور الوقت استحوذ لاعبو الفريق الابيض على زمام الامور وسيطروا على منطقة المناورات ولكن دون خطورة حقيقية تذكر بينما حاول الفريق المنافس على مبادلة الزمالك الهجمات لكنه فشل فى ذلك.

 

وبحلول الدقيقة 23 ينجح محمد ابراهيم فى تسجيل هدف التقدم للزمالك من تمريرة ساحرة من زميله مايوكا.

 

على عكس المتوقع هدأ رتم المباراة تماما وغابت الاثارة عن احداث المباراة حتى اطلق الحكم محمد الصباحي صافرته معلنا انتهاء الشوط الاول.

 

انطلقت احداث الشوط الثاني من المباراة بتفوق واضح من جانب الفريق البترولى الذى يسعى لتعويض الهدف الذى هز شباكه بالشوط الاول وبالفعل لاحت لمهاجميه فرصة تسجيل هدف محقق ولكن تسرع لاعبو الفريق البترولى اضاع هذه الفرص.

 

مع الدقيقة 57 احتسب حكم اللقاء ركلة حرة ثابتة للفريق البترولى سددها احمد جعفر ولكنها جاءت فوق العارض بسنتيمترات قليلة.

أجرى الزمالك التغيير الاول بالدقيقة 64 بنزول حازم امام بدلا من ابراهيم عبدالخالق.

 

ومع حلول الدقيقة 66 لاحت اخطر فرص الفريق البترولى عن طريق راسية احمد جعفر التى انقذها محمود جنش على خط المرمى ليمنع بتروجيت من تسجيل هدف التعادل.

سيطر بتروجيت على مقاليد الامور تماما وهددوا مرمى الزمالك بأكثر من كرة لكن جنش ومدافعى الزمالك وقفوا لها بالمرصاد.

ومع الدقيقة 80 اجرى محمد حلمى التغيير الثاني للزمالك بنزلو باسم مرسي بدلا من مايوكا.

نجح محمد ابراهيم فى تسجيل هدفه الثاني للزمالك بالدقيقة 85 من تمريرة رائعة من احمد حمودي.

فيما هدأ ايقاع اللقاء بعد هدف الزمالك الثاني الذى قتل معنويات الفريق البترولى ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز الزمالك بهدفين دون رد.

الفوز رفع رصيد الزمالك الى 54 نقطة ليقلص الفارق مع الاهلى المتصدر الى 5 نقاط " مؤقتا " والذى سيلتقى بعد قليل مع اسوان بالجولة ذاتها بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 38 نقطة.

اخر الأخبار