بالصور.. قرقاش يفضح تعاون الإخوان مع منظمات إرهابية باليمن

تابعنا على:   21:01 2016-05-12

أمد/ أبو ظبى: شن أنور قرقاش وزير الدولة للشئون الخارجية بالإمارات، هجوماً حاداً على تنظيم جماعة الإخوان، مستنكراً هجوم التنظيم الدائم على دولة الإمارات العربية، مشيراً للتناقض الواضح فى خطاب الجماعة، مؤكداً أن استغلالهم الانتهازى للدين أصبح مكشوفاً ومفضوحا، مشيراً لتعاون الإخوان مع تنظيم القاعدة فى حرب اليمن ومزيحاً الستار عن الدور الذى لعبته فى تأجيج الصراع.

وقال قرقاش فى سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر تويتر: "احتار الإخوان المسلمين فى هجومهم على الإمارات، فهم أحيانا طلبة إصلاح، وأحيان غيورون على الدين، وأحيانا ديمقراطية غربية، والقصد السلطة السياسية، التناقض الواضح فى خطاب الإخوان مشكلة من يبرر غاياته بالوسيلة، تهميشهم للمرأة وحجرهم الفكرى للإبداع والمبدعين لا يتسق مع الادعاء بالإصلاح".

وأضاف: "أصبح استغلالهم الانتهازى للدين مكشوفا ومفضوحًا، نحن أمام جماعة سياسية بامتياز، الفشل الذريع لمشروعها فى الحكم ضعضع موقعها وهمش تأثيرها".

 واختتم قرقاش تدويناته قائلا: "انكشفت انتهازية الاخوان فى حرب اليمن، لم يتورعوا فى التعاون والتنسيق مع القاعدة والإرهاب، موقف تكرر فى العديد من الساحات العربية الأخرى"، مضيفا:" الأدلة التى وجدناها فى اليمن حول التنسيق بين الإخوان والقاعدة دامغة، لعله إرث سيد قطب التكفيرى من جهة وتاريخ من الانتهازية السياسية الموثقة".

اخر الأخبار