مجلس طلبه جامعة الازهر يعلق الامتحانات النهائية بالجامعة ابتداء من السبت وحتى اشعار اخر

تابعنا على:   19:32 2016-05-12

أمد/ غزة: اعلن مجلس اتحاد الطلبة بجامعة الازهر ظهر اليوم الخميس عن تعليق الامتحانات النهائية بالجامعة ابتداء من يوم السبت وحتى اشعار اخر ما لم تسمح ادارة الجامعة للطلبة المتعففين دخول الامتحانات.

ودعا مجلس الطلاب جميع الطلبة والطالبات بالجامعة الى الاعتصام يوم السبت صباحا بالجامعة والتضامن مع زملائهم الطلبة الغير قادرين على الدفع.

واوضح مجلس الطلبة انه منذ بدء الامتحانات النهائية فتحنا حوار جاد مع ادارة الجامعة للبحث عن حلول أزمة الطلبة الغير مسددين للرسوم الدراسية، وعلى مدار الاسبوع الماضي تم التوافق على ان تحث ادارة الجامعة القادرين على الدفع باي وسيلة بعيدا عن طرد الطلبة وحرمانهم من دخول قاعات الامتحانات.

واكد مجلس الطلبة ان ادارة الجامعة قد تعهدت بانهاء الأزمة نهاية الاسبوع بعد ان يدفع كل القادرين وينحصر عدد الغير قادرين على الدفع في اطار محدود، ولكن   تفاجأنا بان ادارة الجامعة لم تلتزم بما تم الاتفاق عليه، ولا زالت تصر على حرمان الطلبة الغير قادرين على الدفع من دخول الامتحانات، علما بأن عدد الطلبة الغير دافعين قد تقلص وانخفض من اكثر من ٣٠٠٠ طالب في بداية الامتحانات الى ٧٠٠ طالب حاليا.

اخر الأخبار