قلقيلية : تخريج دورة إسعاف أولي لطالبات مدرسة بنات حجة الثانوية .

تابعنا على:   15:10 2016-05-11

أمد / قلقيلية : برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت الخدمات الطبية العسكرية ومديرية التربية والتعليم حفلا لتخريج دورة إسعاف أولي لطالبات مدرسة بنات حجة الثانوية.

وشارك في الحفل العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، والدكتور جودت سلامة مدير الخدمات الطبية العسكرية وطاقم من الخدمات الطبية، ومديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي ومديرة المدرسة سعاد سليم، ورئيس مجلس حجة غسان حجاوي، وممثلين عن الأجهزة الأمنية والطالبات الخريجات وذويهن، ومؤسسات وفعاليات البلدة.

وعبر نائب المحافظ عن فخره بتخريج كوكبة متميزة من بناتنا، مثمنا التعاون بين الخدمات الطبية والتربية والتعليم في تنظيم هذه الدورة الهامة التي تلامس حياتنا اليومية، وقال ان شعبنا الفلسطيني مسلح بالعلم والإرادة وان مثل هذه الدورات تؤكد ان شعبنا يسير بخطوات ثابتة نحو التطور وبناء لبنات الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بالرغم من الاحتلال وعنجهيته ومساعيه لتقويض حلم شعبنا.

من ناحيتها عبرت مديرة التربية عن سعادتها بتخريج هذه الدورة بالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية، مؤكدة أن المديرية تولي أهمية لمثل هذه الدورات لانعكاساتها الايجابية ومساهمتها في رفع الوعي الصحي لطلبتنا، وأشارت إلى أن الهدف من مثل هذه الدورات تعزيز روح التعاون ومساعدة الآخرين وتقديم يد العون لهم.

من ناحيته أكد الدكتور جودة سلامة على أن الخدمات الطبية بادرت إلى تنظيم الدورة انطلاقاً من الرسالة الإنسانية للخدمات الطبية بتقديم المساعدة لكافة أبناء شعبنا، داعيا الخريجات إلى العمل بما تعلمن لخدمة مجتمعهن.

ورحب رئيس المجلس بالحضور مثمنا جهود القائمين على إعداد هذه الدورة، مؤكدا على أهمية مثل هذه الدورات التي تعزز التعاون بين المؤسسات المدنية والمؤسسات العسكرية، مؤكدا على أهمية أن يتم تكرار مثل هذه التجارب البناءة.

وفي نهاية الاحتفال جرى توزيع الشهادات على الطالبات المشاركات في الدورة.

اخر الأخبار