داخلية حماس تحرم الصحفي نصر ابو فول من استكمال علاجه في مصر

تابعنا على:   02:29 2016-05-11

أمد/ غزة: استنكر الصحفي الفلسطيني نصر أبو فول, الثلاثاء, امتناع داخلية حماس عن ادراج أسمه في سجل المسافرين إلى جمهورية مصر العربي لتلقي العلاج, رغم قيامه بجميع الإجراءات اللازمة لذلك.

وقال الصحفي أبو فول الذي يعاني من ورم في الرأس أجرى على أثره عملية جراحية في المستشفى الفرنسي بالقدس المحتلة قبل عدة أشهر, تلاها عملية ثانية في مستشفى المقاصد:" بعد حصولي على تحويلة العلاج في مصر توجهت لوزارة الداخلية في قطاع غزة للعمل على تنسيق الدخول لاستكمال العلاج في مصر، على اساس انه تم الترتيب والتنسيق لي من اجل استكمال العلاج".

وأضاف أبو فول, في تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" :" تفاجأت، اليوم اثناء تواجدي على معبر رفح بعدم ادراج اسمي لدى الكشوفات الصادرة من وزارة الداخلية في غزة مما دفعني إلى العودة للمنزل خائب الرجاء, بعد طول انتظار بفتح معبر رفح".

 وناشد الصحفي ابو فول، الضمائر الانسانية والوطنية بأن تتدخل من اجل السماح له مغادرة القطاع لمصر لاستكمال علاجه الطبي والعودة لعائلته معافي.

وطالب ابو فول ، نقابة الصحفيين الفلسطينيين بالتدخل العاجل على المستوي الدولي والحقوقي من اجل المحافظة على حياته قبل تدهور وضعه الصحي.

اخر الأخبار