مهجة القدس: أسير من جنين يرزق بمولوده البكر

تابعنا على:   17:44 2016-05-10

أمد / جنين : أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى اليوم الثلاثاء؛ أن الأسير المجاهد طه ناجح لطفي شرقاوي (30 عاماً) قد رزقه الله تعالى بالمولود البكر عبد الله.

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت الأسير شرقاوي بتاريخ 29/10/2015م؛ في إطار حملتها الهمجية الشرسة لقمع انتفاضة القدس المباركة؛ وأصدرت المحكمة الصهيونية بحقه حكما بالسجن الفعلي (19) شهرا.

وفي اتصال هاتفي مع مهجة القدس قال والد الأسير شرقاوي أنهم قرروا تسمية المولود البكر عبد الله بناء على رغبة والده الأسير؛ مضيفا أنه رغم الفرحة الكبيرة التي عمَّت العائلة بقدوم المولود البكر "عبد الله" إلا أن الفرحة مازالت منقوصة بسبب استمرار قوات الاحتلال الصهيوني باعتقال نجلهم طه الذي حرم من معايشة أسعد لحظات حياته بعد طول انتظار.

من جهتها تتقدم مؤسسة مهجة القدس بالتهنئة القلبية الحارة من الأسير المجاهد طه شرقاوي وعائلته المجاهدة بالمولود البكر عبد الله؛ سائلة المولى عز وجل أن يجعله سندا للإسلام والمسلمين؛ وأن يعجل بفرج أسرانا الأبطال من سجون الاحتلال.

جدير بالذكر أن الأسير المجاهد طه شرقاوي ولد في العام 1987م؛ وهو من بلدة الزبابدة قضاء جنين شمال الضفة المحتلة؛ وسبق أن أمضى في سجون الاحتلال ما يزيد عن ثلاث سنوات خلال اعتقالات سابقة؛ وهو من كوادر حركة الجهاد الإسلامي.

اخر الأخبار