المجلس الأعلى للمرور يتفقد المرضى في مستشفى الوفاء بغزة

تابعنا على:   17:12 2016-05-10

أمد / غزة : زار وفد من المجلس الأعلى للمرور مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة وذلك للاطمئنان على صحة المرضى من مصابي حوادث الطرق ضمن فعاليات اليوم العالمي للمرور العربي تحت شعار (حياتك تهمنا).

وضم وفد المجلس مدير عام التخطيط والعلاقات العامة د. أيمن راضي ومدير عام الهندسة والسلامة المرورية  م. حسن عكاشة ومدير وحدة التوعية المرورية ومنسق عام فعاليات أسبوع المرور العربي م.علي عكيلة ومدير تحقيقات الحوادث بشرطة المرور الرائد فهد حرب ومدير المعهد المروري أشرف أبو عربية ومدير العلاقات العامة بشرطة المرور أيمن بارود، فيما كان في استقبالهم المدير العام لمستشفى الوفاء أ. تيسير البلتاجي والمدير التنفيذي م. بسمان العشي والمدير الطبي د. أيمن البدري وعدد آخر من الاداريين.

وقال المدير العام لمستشفى الوفاء أ . تيسير البلتاجي الذي رحب وأثني دور المجلس في هذه الفعالية " أن هذا اليوم يعتير نشاط مجتمعي مهم لتوعية الموطنين بمخاطر حوادث الطرق وطرق تجنبها"

وبين تيسير البلتاجي على أهمية وجود آلية فاعلة لتوعية وتعريف المواطنين من كافة الفئات العمرية بالقواعد المرورية وبيان سبل التزامهم بها للتخفيف من حوادث الطرق.

وشدد البلتاجي على أهمية تنفيذ القانون على المخالفين كجزء رادع ومساعد للتخفيف من حوادث الطرق، اضافة الى ايجاد حل للمصابين الذي لا تتبناهم شركات التأمين من خلال تبني وزارة الصحة لقضاياهم أو تفعيل صندوق ضحايا حوادث الطرق.

من جهته، شكر مدير عام الهندسة والسلامة المرورية م. حسن عكاشة لمستشفى الوفاء حسن الضيافة والاستقبال، وأوضح على أنهم في تواصل دائم ومستمر مع المدراس في كافة المراحل لتعليم الطلبة حقوقهم وواجباتهم على الطريق، ومؤكدا في الوقت نفسه على انه في صدد البحث المستمر عن وسائل لا ترهق السائقين اقتصاديا وتحد من حوادث الطرق.

وأشار م. حسن عكاشة على أنهم في تناول ونقاش مستمر حول تفعيل صندوق تعويض ضحايا حوادث الطرق والعام 2016 سيرى النور.

اخر الأخبار