بالصور.. الحمد الله يزور الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ويشيد بالجهود المبذولة للنهوض بالإعلام الرسمي

تابعنا على:   19:52 2016-05-09

أمد/ رام الله: قام رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين بجولة في مبنى الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون برام الله، تفقد فيها الاقسام العاملة والاذاعة، رافقه فيها المشرف العام على هيئة الاذاعة والتلفزيون ورئيس مجلس ادارة وكالة الانباء "وفا" احمد عساف والمدراء العامين في الهيئة.

وعبر رئيس الوزراء عن فخره واعتزازه بطاقم وعاملي الهيئة، ناقلا لهم تحيات سيادة الرئيس محمود عباس، لجهودهم المبذولة في النهوض بالإعلام الرسمي، والذي يعد جزءا اساسيا من مؤسسات الدولة الفلسطينية.

وأكد الحمد الله على اهمية الاعلام الفلسطيني، لا سيما الرسمي، في نقل معاناة ابناء شعبنا الى العالم، وفضح جرائم وممارسات الاحتلال بحق ابنائنا، مهيبا بتضحيات الاسرة الصحفية الفلسطينية من الشهداء والجرحى والاسرى، مشيرا الى القيادة والحكومة تبذل كافة الجهود من اجل الضغط على اسرائيل للإفراج عن 19 اسيرا من الصحفيين المعتقلين في سجون الاحتلال.

واستمع رئيس الوزراء من المدراء العامين في الهيئة إلى متطلباتهم واحتياجاتهم، مؤكدا ان سيتم تقديم كافة التسهيلات من اجل توفير مختلف اشكال الدعم اللوجستي والمعدات للهيئة، بالإضافة الى دعم إعداد وتأهيل الكادر البشري العامل بها.

اخر الأخبار