بالصور.. الشرطة الفلسطينية تنظم فعاليات توعية مرورية في 10 مدارس بالخليل

تابعنا على:   16:21 2016-05-09

أمد/ الخليل: نظمت الشرطة اليوم فعاليات توعية مرورية داخل عشر مدارس في محافظة الخليل استهدفت 500 طالب وطالبة من مختلف الفئات العمرية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وضمن فعاليات أسبوع المرور العربي وبناء على سياسة الشرطة الفلسطينية الهادفة لنشر الوعي والثقافة المرورية بين الطلاب، فقد نظمت اليوم إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور فعاليات توعية مرورية استهدفت 500 طالب وطالبة داخل عشر مدارس في محافظة الخليل".

وتم خلال هذه الفعاليات التعريف بالقواعد المرورية الأساسية، والشواخص والاشارات الموضوعة على الطرق العامة، والية التعاطي معها، والاسترشاد بعدد من الأفلام الوثائقية، كما تم خلال فعاليات هذا اليوم بعمل تطبيق على ارض الواقع من قبل الطلاب أنفسهم على الطرق العامة وذلك بهدف ترسيخ المعلومات التي تلقوها.

وفي نهاية هذه الفعاليات تم توزيع الهدايا والمنشورات المرورية على الطلاب الذين أبدوا شكرهم للشرطة، واستعدادهم للانتساب للعمل بشرطة المرور مستقبلا.

من جانبهم شكرت إدارات المدارس المشاركة بهذه الفعاليات الشرطة الفلسطينية على جهودهم و وقتهم  الثمين الذي يبذلونه في تعليم ونشر ثقافة مرورية امنة بين طلابنا، مطالبين بالعمل على عقد المزيد من هذه الفعاليات لتشمل جميع مدارس المحافظة.

اخر الأخبار