(صور) تخريج دورة تأهيل الضباط الخامسة عشر في اريحا

تابعنا على:   22:47 2016-05-08

أمد/ أريحا: قال العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة "أن هدفنا هو بناء دولة المؤسسات في ظل قيادتنا الحكيمة ونحن في فلسطين كنا وسنبقى الأوفياء دائما لشعبنا المناضل البطل" وجاء حديث العميد المسيمي في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بمدينة أريحا في حفل تخريج 75 ضابطا التحقوا بدورة تأهيل الضباط الخامسة عشر وبحضور مدير الكلية العقيد زاهر صباح ومدير شرطة محافظة سلفيت العقيد محمد سوالمه.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان العميد المسيمي اشار بكلمته إلى أن مهمة الشرطة والمؤسسة الأمنية في هذه الظروف والمعطيات  ليست سهلة ولكنها أيضا ليست مستحيلة، وانه بالإيمان نصل إلى مبتغانا والى دولة نشعر فيها بالأمن والطمأنينة ومستقبل أفضل لنا ولأطفالنا، وكل ذلك لا يتحقق إلا بالأمن وصولا إلى القدس عاصمة الدولة الفلسطينية.

وخاطب العميد المسيمي الخريجين مؤكدا ان الأرض الفلسطينية مباركة ومقدسة وشعبها مبارك فيه، وانتم القادة لهذا الشعب العظيم المناضل الذي يستحق منا كل الاحترام والتقدير، ودعاهم لان يكونوا قدوة ورسل للسلوك والعطاء.

واوضح البيان "ان المشاركين في الدورة وعلى مدى 4 أشهر تلقوا تدريبات نظرية وعملية في عدد من المواضيع، وتركزت على العلوم الشرطية والقوانين والعلوم الأمنية والاعلام الأمني وغيرها من المواد والأنشطة والتدريبات التي تفيد الضابط في حياته العملية من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين" .

وفي نهاية الحفل، كرم العميد المسيمي أوائل الدورة وقدم لهم هدايا ودروعا تقديرية على أدائهم وتميزهم أكاديميا وميدانيا، وحضر الحفل أيضا مدير دائرة التدريب الميداني في الكلية المقدم عيسى ابو علان ومدير التعليم المقدم خالد طميزي ومدراء الأقسام في الكلية والدورات التخصصية وقائد فرقة موسيقات الشرطة الرائد عمار دراغمة .

واشرف فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة على ترتيبات التخريج، وقام بعرافة الحفل مدير الفرع الرائد إياد دراغمة، فيما عزفت موسيقات الشرطة السلام الوطني والأناشيد الوطنية خلال فقرات الاحتفال.

اخر الأخبار