"الأمعري" يهبط رسميا إلى الدرجة الأولى

تابعنا على:   01:21 2016-05-08

أمد/ رام الله: تأكد هبوط فريق مركز الأمعري إلى مصافي دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" رغم فوزه على شباب الخضر برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما، مساء السبت، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني في ضاحية الرام شمال القدس، ضمن الجولة الحادية والعشرين وقبل الأخيرة.

وبقي الأمعري بفوزه في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 19 نقطة، مع مباراة متبقية لن تشفع له بضمان البقاء، أما شباب الخضر فحافظ على وصافة الترتيب متجمدا رصيده عند 37 نقطة، في حين بقيت البطاقة الثانية لمرافقة الأمعري حائرة بين فرق: سلوان، وهلال القدس، ودورا.

وحملت الجولة الحادية والعشرين فوز سلوان المقدسي على بلاطة خارج قواعده بهدفين لواحد، رافعا رصيده إلى 25 نقطة في الترتيب التاسع، أما بلاطة فجاء في المركز السادس برصيد 27 نقطة.

وعلى ملعب الشهيد جمال غانم في طولكرم، عاد هلال القدس بنقطة بعد تعادله مع ثقافي طولكرم "العنابي" سلبا، فاحتل المركز العاشر وبجعبته 24 نقطة، في حين بقي العنابي بالمركز الخامس برصيد 27 نقطة.

وحقق شباب دورا نتيجة ثمينة على ملعبه وبين جمهوره بفوزه على الظاهرية بهدفين لواحد، رافعا رصيده إلى 22 نقطة في الترتيب الحادي عشر وقبل الأخير، مبقيا على فرصته في البقاء بين صفوف المحترفين، أما الظاهرية فتجمد رصيده عند النقطة الـ28 في المركز الثالث.

المصدر: وفا