بالفيديو - الزمالك يواصل مطاردته للأهلي بفوز سهل على زعيم الفلاحين

تابعنا على:   00:28 2016-05-08

أمد/ القاهرة: ضمن منافسات الجولة الـ 27 للدوري العام حقق فريق الزمالك فوزًا بهدفين نظيفين على فريق غزل المحلة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بتروسبورت.

بهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده للنقطة 51 في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد زعيم الفلاحين عند النقطة 10 في المركز السابع عشر.

حاول لاعبو زعيم الفلاحين مباغتة حامل اللقب بهجوم سريع في الدقائق الأولى استغلالًا لتقدم محمد عادل جمعة ظهير أيسر الزمالك ولكن كان لدفاع الفريق الأبيض زمام السيطرة.

ومع مرور الخمس دقائق الأولى يسيطر الزمالك على مجريات الأمور، ويتراجع لاعبو غزل المحلة للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 9 ينجح مايوكا في هجمة شبيهة بهجمات فرق كرة اليد حينما استلم الكرة على حدوط منطقة الـ 18 والمرمى خلفه ولكنه ببراعة استطاع التسديد بقوة ليتقدم الزمالك بهدف نظيف.

عقب الهدف تهدأ المباراة، وينحصر اللعب في منتصف الملعب دون خطورة على المرميين.

وكاد كهربا أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 23 بعد مراوغة رائعة في الجبهة اليسرى ثم تسديدة من داخل منطقة الـ 18 ولكن الكرة تمر إلى جوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 36 يراوغ كهربا في الرواق الأيمن، ويرسل عرضية أرضية ولكنها لم تجد من يسددها في المرمى لتضيع هجمة خطيرة للزمالك.

وتمر دقائق الشوط الأول وينتهي بتقدم الفريق الأبيض بهدف نظيف.

مع بداية الشوط الثاني يتخلى لاعبو الغزل عن حذرهم الدفاعي، وينقذ جنش فرصة هدف مؤكد من رأسية قوية ويبعد الكرة بأطراف أصابعه لركنية.

ويواصل لاعبو زعيم الفلاحين هجومهم وينقذ كوفي مرماه من فرصة هدف آخر في الدقيقة 55.

ويشترك مصطفى فتحي على حساب كهربا في أولى تغييرات الزمالك أملًا في تنشيط خط الوسط.

وينجح حمودي في إحراز هدف الاطمئنان لفريقه في الدقيقة 67 أثر متابعة لركنية من الرواق الأيمن لتصير النتيجة 2-0.

ويشترك باسم مرسي على حساب مايوكا في الدقيقة 70، يليه تغيير ثالث وأخير في الدقيقة 80 بنزول أحمد حسن مكي على حساب حمودي.

وتمر الدقائق دون خطورة، ويتشهد الدقيقة الأخيرة تصديين رائعين من محمد فوزي حارس مرمى الغزل من أقدام باسم مرسي ومصطفى فتحي.

ويحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع تمر دون خطورة ويطلق صافرته معلنًا نهاية المباراة بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

اخر الأخبار