النائب نعيمة الشيخ علي تنعي أطفال عائلة الهندي وتدعو لتجنيب اهلنا في قطاع غزة من دائرة التجاذبات السياسية والانقسام

تابعنا على:   17:13 2016-05-07

أمد/غزة: تنعي النائب نعيمة الشيخ علي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة فتح البرلمانية الأطفال الثلاثة من عائلة ابو هندي " يسرى 3 سنوات ورهف " عامين وناصر شهرين."و تعبر عن تعازيها الحارة وتضامنها الكامل مع عائلة الهندي بمصابها الجلل في فقدانها أطفالها الثلاثة في حريق ناجم عن شمعة بمنزل العائلة في مخيم الشاطئ وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وتؤكد النائب نعيمة الشيخ علي على أن أرواح الأطفال الثلاثة ستبقى لعنة على كل من يشارك في حصار أهلنا في قطاع غزة ويحرمهم من المقومات الضرورية للحياة الإنسانية .

وشددت النائب نعيمة الشيخ علي على ضرورة إخراج القضايا الأساسية والمهمة والتي تمس الحياة اليومية لأبناء شعبنا في قطاع غزة وفي مقدمتها قضية الكهرباء من دائرة التجاذب والمناكفة السياسية وتأثيرات الانقسام اللعين الذي أرخى بظلاله وتداعياته السلبية على أبناء شعبنا خاصة في قطاع غزة الذي يعاني من أوضاعا معيشية سيئة ويعيش أهلنا فيه ظروفا لا يتحملها بشر .

ودعت النائب نعيمة الشيخ علي حكومة الوفاق الوطني برئاسة د. رامي الحمد لله للنظر تجاه هموم ومعاناة المواطنين المحاصرين في قطاع غزة وإعطائها الأولوية لإنهائها و التخفيف من حدتها والعمل بشكل سريع لإنهاء الحصار عن قطاع غزة إلى غير رجعة كما دعت للإسراع في انجاز المصالحة الوطنية وطي ملف الانقسام الى الأبد .

اخر الأخبار