كتائب الأقصى تتبنى اطلاق صواريخ باتجاه اسرائيل

تابعنا على:   03:44 2016-05-06

أمد/ غزة : قالت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح في غزة أن لعبة الاحتلال الإسرائيلي أصبحت مكشوفة بعد ممارساته المتواصلة على الخط الفاصل والحزام الأمني الممتد شرقي قطاع غزة، لجرّ فصائل المقاومة إلى التصعيد مما يعطي الذريعة للاحتلال بشن المزيد من الهجمات العشوائية والانتقامية بحق المقاومة وأبناء شعبنا الفلسطيني .

وأشارت الكتائب في بيان صحفي أنها تتابع عن كثب مجريات الأوضاع الميدانية، مؤكدةً أنها لن تنجر إلى حرب يفرضها الاحتلال لتجنيب شعبنا في قطاع غزة عدوان غاشم يخطط له عبر استفزاز المقاومة، موضحة أنها ستتعامل مع الأحداث بمنطق الرد على خروقات الجيش الإسرائيلي للدفاع عن أبناء شعبنا، وفي حال اتسعت رقعة المواجهة فإن مقاتلي الكتائب على أهبة الاستعداد للرد والتصدي مهما كلف ذلك من ثمن" .

وتبنت كتائب الأقصى إطلاق صاروخين من طراز 107 باتجاه تجمعات إسرائيلية شرقي مدينة رفح، وإطلاق 4 قذائف هاون باتجاه موقع صوفا العسكري شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة رداً على القوات الإسرائيلية المتوغلة .

ودعت الكتائب فصائل المقاومة إلى التداعي والالتفاف خلف موقف فلسطيني وطني موحد للرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي .

في سياق متصل حذرت لجان المقاومة في فلسطين اليوم الخميس الاحتلال الاسرائيلي من التمادي في العدوان على قطاع غزة ، مؤكدة على أن المقاومة جاهزة لكافة الإحتمالات والتطورات الميدانية .

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفي:"إن تواصل التوغلات الاسرائيلية شرق قطاع غزة والعدوان على أبناء شعبنا بالقصف الغاشم لن يردعه الا المقاومة الباسلة"، داعية إلى الرد على إعتداءات وتوغلات الإحتلال الاسرائيلي المستمرة .

 

وحملت اللجان الاحتلال الاسرائيلي نتائج عدوانه ضد أبناء الشعب الفلسطيني الصامد في القطاع، وقالت :" الإحتلال يحاول أن يطمئن مستوطنيه في مستوطنات غلاف غزة والذين أصابهم الهلع الشديد بقيامه بعمليات التوغل والتجريف الأراضي وإطلاق النار على المواطنين شرق قطاع غزة وأن المقاومة لن تسمح بأن يكون ذلك على حساب أمن وسلامة أبناء شعبنا".

اخر الأخبار