قلقيلية: افتتاح معرض فني بيئي

تابعنا على:   19:15 2016-05-04

أمد / قلقيلية : افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية المعرض الفني البيئي السنوي الذي أقيم في مدرسة الصديق في مدينة قلقيلية.

وشارك في الافتتاح خضر عودة النائب الفني في مديرية التربية، والأستاذ هاني سليم مدير المدرسة، ومدحت اشتية ممثل اتحاد المعلمين، وممثلين عن قسم الصحة في التربية وطاقم التدريس في مدرسة الصديق.

وثمن المحافظ الجهود التي تبذلها مديرية التربية للنهوض بواقع التعليم في المحافظة، مؤكدا دعمه لكافة الأنشطة التربوية التي تساهم في إثراء العملية التربوية ورفع المستوى العلمي والمعرفي للطلبة، وقال أن مثل هذه المعارض تعزز الإبداع والتميز وتفجر الطاقات الإبداعية لدى الطلبة وتحفزهم على الاختراع والابتكار والخروج من النمط التقليدي في العملية التربوية، وأكد على ان شعبنا قادر على الإبداع بالرغم من الاحتلال ومساعيه الهادفة إلى تقويض حلم شعبنا ومساعيه الحثيثة لإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وأشار إلى أننا بالعزم والإصرار نستطيع الإبداع في كافة المجالات.

من ناحيته شكر خضر عودة المحافظ على اهتمامه بالأنشطة التربوية ودعمه لها، وقال أن مديرية التربية والتعليم تسعى بكل السبل من اجل إثراء العملية التربوية ورفع مستوى الطلبة من خلال الأنشطة الا منهجية التي تعتمد على إبداعات الطلبة وإنتاجهم، وقال ان هذا المعرض يهدف إلى تعزيز علاقة الطلبة مع البيئة من خلال إعادة تدوير بعض المخلفات وإنتاج أدوات وتحف نستخدمها في حياتنا اليومية.

بدوره رحب مدير المدرسة بالحضور مؤكدا على سياسة المدرسة الهادفة إلى رفع مستوى الطلبة وتميزهم وإبداعهم من خلال الأنشطة المنهجية واللامنهجية.

وشمل المعرض على أعمال يدوية تراثية من إنتاج الطلبة، ورسومات من أعمال الأستاذ سامح تيم المشرف على المعرض.

اخر الأخبار