الشرطة الفلسطينية تنهي استعداداتها و انتشارها بالاسواق مع قرب عيد الاضحى المبارك

تابعنا على:   13:32 2013-10-12

أمد/ رام الله / انهت الشرطة الفلسطينية اليوم استعداداتها لاستقبال وقفه عرفة و ايام عيد الاضحى المبارك و كثفت تواجدها في الميادين و الطرقات في كافة المحافظات .

واوضح بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان شرطة المرور كثفت من تواجدها في الاسواق و الشوارع الرئيسية في المحافظات لتسهيل حركة المواطنين .

واضاف البيان ان سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية اغتنم  هذه المناسبة الجليلة ليهنئ منتسبي الشرطة الفلسطينية و كافة ابناء شعبنا العظيم و على رأسهم فخامة الرئيس محمود عباس القائد الاعلى لقوى الامن الفلسطيني داعيا من الله عز و جل ان يعيد علينا هذ المناسبة و قد تحققت اماني شعبنا باقامة دولته المستقلة و عاصمتها القدس الشريف .

وتدعوا الشرطة السائقين التعاون و الالتزام بقوانين المرور و القيادة بغيار واطئ داخل المدن تحسبا من وقوع حوادث و اصابات .

كما تناشد المواطنين بعدم استخدام الالعاب النارية و المفرقعات و بنادق الخرز لما قد تسببه من اصابات خطيرة مؤكدة انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق كل من يتاجر ويروج هذه المواد و احالته الى القضاء .

كما قامت الشرطة بتنظيم الاسواق بالتعاون مع بلديات المحافظات لتسهيل الحركة الاقتصادية دون وجود عقبات و تستقبل الشرطة الشكاوى  و الملاحظات على الرقم المجاني للشرطة 100 او من خلال الموقع الالكتروني للشرطة www.palpolice.ps  و من خلال صفحة الشرطة على الفيسبوك " شرطة فلسطين " و كل عام و شعبنا الفلسطيني بالف خير

اخر الأخبار