بالصور .. نيابة عن دحلان: كتلة فتح البرلمانية تكرم المستشفى الميداني الأردني

تابعنا على:   22:52 2016-05-03

أمد/ غزة: كرمت كتلة فتح البرلمانية قيادة المستشفى الميداني الأردني بمدينة غزة .

حيث شارك بالحضور نواب المجلس التشريعي لحركة فتح النائب يحيي شامية والنائب رجائي بركة والنائب إبراهيم المصدر والنائب نعيمة الشيخ علي وقيادات حركة فتح محمود حسين وصلاح العويصي ومحمد أبو شباك .

حيث عبر النائب يحيي شامية عن امتناننا العميق والشكر الجزيل نيابة عن حركة فتح وكتلتها البرلمانية في قطاع غزة إلى المملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بالملك عبد الله الثاني على "الخدمات الجليلة التي يقدمها للشعب الفلسطيني المحاصر في غزة، المتمثلة في المستشفى الميداني بكل طواقمه العامله على أرض غزة منذ أكثر من سبع سنوات ويقدم الخدمات الطبية لأبناء القطاع .

وشدد النائب رجائي بركة تثمينه لجهود المستشفى الميداني وقيادته في التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي والمدني، والمؤسسات الأهلية، والجهات الاجتماعية ، حيث نقل لهم  تحيات النائب محمد دحلان أبو فادي .

وقد عبّرت قيادة المستشفى ممثلة بالعميد ركن : بهام عوض السعودي عن شكره لأبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، على حسن الضيافة ، وتعاون الجميع لإنجاح مهمة المستشفى المتمثلة بخدمة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة مناطق تواجده في قطاع غزة وتقديم خدمة صحية نوعية مشهود لها.

وفي ختام اللقاء تم تقديم درع تكريمي من قبل كتلة فتح البرلمانية للمستشفى الميداني الأردني ومدير المستشفى تقديراً لجهودهم في خدمة أبناء شعبنا، وبدوره قدمت إدارة المستشفي درع وفاء ومحبة للوفد الزائر.

اخر الأخبار