أبو زنيد: المناضلة الراحلة نهى عبدالله قائدة في العمل الوطني

تابعنا على:   19:42 2016-05-02

أمد/ رام الله: وصفت  النائب في المجلس التشريعي  جهاد أبو زنيد المناضلة الراحلة نهى عبد الله بالقائدة الرائدة في العمل الوطني، والجندي المجهول.

وأكدت أبو زنيد في حديث لاذاعة موطني اليوم الاثنين عطاء وتضحيات الراحلة نهى عبدالله، فقالت:" كانت  امرأة عظيمة، قادت تنظيم حركة فتح  بحكم عضويتها في اللجنة العليا ، في زمن كان فيه معظم القادة  في المعتقلات، وأضافت أبو زنيد:" كانت من الناشطات المتميزات على مستوى الوطن، وقضت شبابها  وحياتها في النضال في صفوف الحركة من اجل فلسطين .

وقالت أبو زنيد مستذكرة تضحيات عبدالله فقالت:" كانت أسيرة، تميزت بعطائها، وساهمت بتأسيس اتحاد لجان المرأة مع الراحلة ربيحة ذياب، وكان جل اهتمامها العطاء للوطن، حتى بات الوطن وقضيته بمثابة عائلتها الكبيرة.

وأشادت بالراحلة مؤكدة كقائدة في العمل الوطني، حيث لم تفوت مسيرة، ولم تترك بيت أسير أو جريح أو شهيد إلا زارته، واضافت: "لقد رحلت نهى عبد الله ولم تعين في مناصب رسمية، فهي الجندي المجهول الذي خدم الوطن بصمت وعرفها فيصل الحسيني وياسر عرفات".

ودعت أبو زنيد المواطنين للمشاركة في تشييع المناضلة الراحلة وعضو المجلس المركزي لاتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي، نهى عبدالله وفاء وتقديرا لتضحياتها وعطائها اللامحدود.

 

 

اخر الأخبار