نقابة المحامين تكرم ديوان الرقابة المالية والإدارية

تابعنا على:   19:08 2016-05-02

أمد/ رام الله: زار مجلس نقابة المحامين الفلسطينيين ظهر اليوم ديوان  الرقابة الإدارية والمالية حيث ضم وفد النقابة الأستاذ حسين شبانه نقيب المحامين والأستاذ موسى الكردي أمين الصندوق وأعضاء المجلس الأستاذ فهد الشويكي والأستاذ قصي عواد.

وكان في استقبال وفد نقابة المحامين المستشار إياد تيم  رئيس ديوان الرقابة الإدارية والمالية و القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للرقابة على المؤسسات والمنظمات غير الحكومية سامر أبو قرع، ومدير دائرة الرقابة المالية على المؤسسات والمنظمات غير الحكومية عمار غزال.

بدوره، أثنى نقيب المحامين الأستاذ حسين شبانه على تقرير الديوان الصادر بخصوص نقابة المحامين، مؤكداً على أن مجلس النقابة بدء بتطبيق التوصيات لمعالجة أية اخلالات وردت في عملية التدقيق..                                      

وأضاف نقيب المحامين بأن رسالة الديوان هي تصويب الأخطاء إن وجدت وليس تصيدها، وان العمل الذي يقوم به الديوان من شأنه أن ينعكس على تعزيز مفاهيم الحكم الرشيد والنزاهة والشفافية وصولاً لبناء دولة المؤسسات.                                                      

من جانبه أكد رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية المستشار إياد تيّم ، على أهمية تطبيق الجهات الخاضعة لما يرد في التوصيات الواردة في التقارير التي يصدرها الديوان.

وشدد تيّم على أن تطبيق توصيات الديوان تساهم في النهوض بالواقع المؤسسي وتمكين المؤسسة من تقديم خدمات ذات جودة عالية .

وفي ختام الزيارة  قام مجلس النقابة بتكريم رئيس الديوان المستشار تيّم، وطاقم الديوان، على الجهود التي بذلت في التدقيق على أعمال النقابة من الناحية المالية والإدارية.

اخر الأخبار