شرطة حماس: الاحتلال الاسرائيلي يحاول إغراق غزة بالمخدرات

تابعنا على:   18:36 2016-05-02

 أمد/ غزة : قالت شرطة حماس  بغزة، اليوم الاثنين، إنها وجهت مؤخرًا ضربات مؤلمة لتجار المخدرات، متهمةً الاحتلال الاسرائيلي بالسعي لإغراق قطاع غزة بالمخدرات، وذلك خلال مؤتمر صحفيّ بمقر الجوازات غرب غزة، بحضور مسئول شرطة مكافحة المخدرات العقيد سامح السلطان، والمتحدث باسم الشرطة المقدم أيمن البطنيجي.

وقال البطنيجي خلال المؤتمر، إن الاحتلال يحاول وبمساعدة بعض الأيدي الخبيثة، إغراق قطاع غزة بالمخدرات لثني جيل الشباب عن مشروع التحرير، مشيرًا إلى أن الشرطة تعمل بكامل طاقاتها وإمكانياتها لتجفيف منابع المخدرات وتمنع وصولها للمواطنين.

وأضاف أن "إدارة مكافحة المخدرات في الشرطة قامت بتوجيه أكبر ضربة لتجار المخدرات في قطاع غزة واستطاعت أن تتابع الحدود الجنوبية والشرقية لحدود رفح وكرم أبو سالم وهي الأكثر خطورة والأقرب للاحتلال، وراقبت عصابة مكونة من 10 أفراد وألقت القبض عليهم وصادرت " 1789" كرتونة أترمال و"297" فرش حشيش في ضبطيتين منفصلتين في محافظة رفح.

وأشاد البطنيجي بعناصر شرطة مكافحة المخدرات الذين عملوا في الميدان واستطاعوا ضبط هذه الكمية ومنعوا وصولها للمواطنين في غزة، مطالبا الجهات القضائية والنيابة العامة إنزال أقصى العقوبات بحق التجار الذين يتلاعبون بأرواح المواطنين وقتل أبنائنا بهذه السموم. وفق تعبيره.

اخر الأخبار