الأشغال العامة تعبد طريق بيت أولا ومدخل قطنة

الأرشيف

الأرشيف

تابعنا على:   23:42 2016-05-01

أمد/رام الله: واصلت وزارة الأشغال العامة والإسكان تعبيد طريق حلحول- كوريا- بيت أولا في محافظة الخليل بتمويل ذاتي من الخزينة الفلسطينية، بكلفة اجمالية تصل إلى مليوني شيقل تقريباً.

وشملت الأعمال، حسب بيان صحفي للوزارة، اليوم الأحد، إنشاء وتوسعة الطريق الرابط بين الخليل وحلحول وبيت أولا بطول إجمالي حوالي 1500مترا وعرض الاسفلت 10أمتار، وعمل أكتاف باطون وقنوات تصريف مياه الأمطار.

وقالت مديرة الأشغال العامة والإسكان في الخليل هناء شاهين، إن المشروع وضع ضمن أولويات الوزارة لأهميته وضرورته، وشكل أولوية لدى المجتمع المحلي، خصوصا أنه رابط وحيوي ويوفر مدخلا أسهل لقرية بيت أولا يربطها في حلحول والخليل.

وفي سياق متصل واصلت الوزارة تعبيد طريق مدخل قطنة في محافظة القدس بطول 3.5 كيلو متر، وعرض اسفلت 6-8 متر بقيمة مليوني ونصف شيقل بتمويل ذاتي من الخزينة الفلسطينية.

وأوضح مدير الأشغال العامة والإسكان في القدس إسلام أحمد، أن المشروع جزء من رزمة مشاريع طرق تقوم بتنفيذها الوزارة في القدس بناء على أولوياتها وبتمويل ذاتي من الخزينة الفلسطينية، إضافة إلى مشروع طريق رافات – القدس بتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية.

اخر الأخبار