حورية فرغلي: محدش في الوسط الفني "بيحبني" وجزء منه "ملوث" وأؤمن بالسحر

تابعنا على:   16:33 2016-05-01

أمد/ القاهرة: قالت الفنانة حورية فرغلى إنه لا يوجد لها أصدقاء فى الوسط الفني لأنها غير محبوبة من الفنانات، وأوضحت أن أقرب فنانة لها هي الفنانة القديرة لبلبة ونيللى كريم لأنها تحبها.

وشددت حورية فرغلى خلال لقائها بالإعلامي "عمرو الليثي" ببرنامج "بوضوح" على قناة الحياة على أنها حريصة على البعد عن جلسات الوسط الفنى لأن المجال ملوث وبه كذب ونميمية وكلام فى الأعراض ومكائد وخطف أدوار، وهو ما حدث معها فى مسلسل "سجن النسا "، الذي كانت ستشارك في بطولته لولا قيام فنانة أخري باختطاف الدور منها بعد الاتصال بها.

وأضافت "حورية": "أنا أرى شللية فى الوسط الفنى ولن أنضم إلى أي شلة لأمثل، ولن أقدم تنازلات، وهناك خط أحمر فى التعامل مع الأشخاص.

وقالت حورية: "رفضت أن يتم تصنيفى كممثلة إغراء ولهذا حرصت على أداء أدوار متنوعة، فأنا أثق فى نفسى وحريصة على إقناع المشاهد بأدوارى، فمن المستحيل أن اقوم بدور فتاة شعبيى بمكياج، فلا بد أن يناسب الشكل المضمون لأني أحب الواقعية".

واستكملت "حورية" حديثها قائلة: "أول مشهد لى فى السينما كان مشهد الكمبيوتر فى فيلم "كلمنى شكراً"، وأنا غير نادمة على هذا المشهد، فلا يوجد عندى خط أحمر، ولكنى لن أقوم بتمثيل مشاهد لا توجد له مناسبة في الأحداث، وخلافي مع الفنان مصطفى شعبان بمسلسل "دكتور أمراض نسا" يرجع لتدخله فى تفاصيل العمل والمونتاج، ورغم أن معظم مشاهدى كانت مع الفنان أحمد بدير إلا أنه تم حذف مشاهد كثيرة لى بالمسلسل، والجمهور يحب شخصية "بريزه فكه" ويتكلم عنها".

وأكدت "حورية" أنها تحب أفلام الرعب، وعندما عرض عليا مسلسل "ساحرة الجنوب"، وافقت علي الفور لأنها تؤمن بالأرواح، وهو أمر تعرضت له.

وأضافت حورية: "اتعملى سحر وكان مكتوب فى الورقة حورية بنت نادية تكون مريضة ولا تتزوج ولا تكن لها خلفة ولا رزق ولكنى استطاعت أن أفك هذا السحر بإلقاء الورقة فى  مياه جارية، وظللتت سنة مريضة هذيلة.

وأشارت "حورية" إلي أن أكثر شائعة أحزنتها هى أنها متزوجة من ثرى عربى فى السر، وأوضحت أنها تعتبر حياتها الشخصية والعائلية خط أحمر، وتعجبت من كتابة أخبار غير صحيحة عن حياتها الخاصة، وفيما يخص عمليات التجميل أوضحت أنها مجرد شائعة ظهرت وقت قيامها بتصوير أحد الأعمال وهي مريضة، وأكدت أن أنفها أصبحت أشهر من أنف أبو الهول بسبب هذه الأخبار.

وقالت الفنانة حورية فرغلى إنها حرمت من الإنجاب، فهى مقبلة الآن على سن الأربعين، وأكدت أنها ستقوم باستئصال الرحم قريباً لأن لديها أورام وراثية أصابت جدتها وخالتها من قبل، وأشارت إلي أنها راضية بحرمانها من الإنجاب بدلا من إنجاب طفل مريض أو معاق.

اخر الأخبار