سلاف فواخرجي تساند عباس النوري في محنته

تابعنا على:   00:10 2016-05-01

أمد/ تشارك النجمة السورية سلاف فواخرجي هذا العام في عملين دراميين غير أنها تطل لأول مرة على جمهورها من خلال الفانتازيا الشامية عبر الجزء الثامن من مسلسل "باب الحارة" للمخرج ناجي طعمي.

تساند عباس النوري في محنته

وتؤدي سلاف فواخرجي في العمل شخصية المحامية "جولي" الموظفة في جامعة دمشق و التي تدافع عن اهالي "حارة الضبع" في وجه الاستعمار الفرنسي عبر مكتب المحاماة الذي تفتتحه.

وبحسب ما علم   فإن سلاف ستقف إلى جانب "أبو عصام" الذي يؤدي دوره النجم السوري عباس النوري في محنته الكبرى في هذا الجزء حيث يتعرّض وعائلته لمشاكل كبيرة وهو ما يفسّر بشكل أو بآخر انتقال ابنه "العكيد معتز" للعيش في منزل منفصل عن منزل والده.

وستكون "جولي" حاضرة إلى جانب "ابو عصام" في وجه المهندس "زهدي" الذي يؤدي دوره النجم فادي صبيح والذي يحاول إقناع أهالي الحارة ببيع منازلهم من اجل تحويل الحارة إلى حي عصري وهو الأمر الذي يتصدى له "أبو عصام" ما يقوده إلى مواجهة قوية مع "زهدي" تكون "جولي" طرفاً فيها.

تسهم في الكشف عن سر مقتله

من جهة أخرى اقتربت سلاف من إنهاء تصوير دور البطولة في مسلسل "احمر" للمخرج جود سعيد إلى جانب كل من عباس النوري، ديمة قندلفت، عبد المنعم عمايري، رفيق علي احمد و صفاء سلطان حيث تؤدي شخصية الصحافية "سماح" التي تعيش في حارة "القاضي خالد" بدور عباس النوري حيث تتولى تحقيقاً صحافياً يكشف سر مقتله و علاقاته الفاسدة ولعل الاهم هو ملف "الزئبق الأحمر"، أحد ملفات الفساد التي كان القاضي خالد متورطاً فيها.

القاهرة في البال وفيلم سينمائي جديد

من جهة أخرى علم ان سلاف لن تعرف الراحة بعد انتهاء تصوير اعمالها الرمضانية حيث تستعد للبدء بتجربة إخراجية جديدة هي فيلم "مدد" للكاتب الصحافي سامر محمد اسماعيل حيث ستبدأ تصوير الفيلم بعد عدة تأجيلات.

وعلمت "نواعم" أن سلاف تدرس المشاركة في الدراما المصرية بعمل ضخم في الموسم المقبل بعد تلقيها عدة عروض هذا الموسم رفضتها جميعاً من بينها "العريس رقم 13" مع هاني رمزي بينما لم يتحدّد مصير "شجرة الدر" لغاية الآن.

اخر الأخبار