بالصور.. الشرطة الفلسطينية تكشف ملابسات سرقة خزنة من احد المنازل خلال 5 ساعات في نابلس

تابعنا على:   18:09 2016-04-30

أمد/ نابلس:  كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة خزنة خاصة من داخل احد المنازل بأقل من 5 ساعات بمنطقة الجبل الشمالي في نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام  في الشرطة انه وبناء على بلاغ تقدم به احد المواطنين حول تعرض منزله للسرقة  وسرقة خزنته الخاصة وبداخلها مبالغ مالية من قبل مجهولين,  وعلى الفور تحركت قوة من شرطة المباحث العامة وفريق الأدلة الجنائية بشرطة المحافظة وقاموا بمعاينة المكان وبالبحث والتحري وجمع الاستدلالات تم الاشتباه بأحد الأشخاص وإحضاره إلى مديرية الشرطة وبسماع أقواله اعترف بقيامه مع شخص آخر بسرقة الخزنة وبداخلها 204090 شيقل و4600 دينار وقد أحرق المشتبه بهما شيكات بنكية بقيمة 30000 شيقل وبعض الأوراق والوثائق الشخصية.

واضاف البيان أن الشرطة ضبطت الخزنة في أحد الجبال القريبة من مدينة نابلس وتحفظت على المشتبه بهما والمضبوطات لحين إحالتهما للجهات المختصة حسب الأصول.

ومن جهته أكد المقدم يوسف نصر الله نائب مدير شرطة محافظة نابلس  على متابعة الشرطة جميع قضايا المواطنين خاصة الجنائية منها لافتا إلى المهنية العالية التي تعمل بها المباحث العامة والتي أدت إلى سرعة الكشف عن مرتكبي تلك الجرائم وتقديمهم للعدالة.

 

اخر الأخبار