وفد من قيادة إقليم شمال غزة تنظم زيارة لجامعة القدس المفتوحة فرع الشمال

تابعنا على:   17:26 2014-01-19

أمد / غزة : نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بإقليم شمال غزة زيارة لجامعة القدس المفتوحة فرع شمال غزة وذلك لتهنئة د. محمد أبو الجبين بتوليه منصب مدير فرع الشمال ود. محمد النجار بتوليه منصب المساعد الإداري والأكاديمي بالجامعة.

ولقد ضم الوفد كل من الأخ المناضل ماهر أبو هربيد أمين سر إقليم شمال غزة والأخوة في لجنة الإقليم وعدد من الأكاديميين وكوادر الحركة بشمال غزة ورئيس مجلس إتحاد الطلبة الأخ محمود الكحلوت ومنسق حركة الشبيبة الفتحاوية الأخ فادي زيد.

وكان في استقبال الوفد إدارة جامعة القدس المفتوحة فرع الشمال والأخوة في حركة الشبيبة الطلابية ولفيف من طلبة الجامعة.

بدوره ألقى الأخ رامي فارس كلمة هنأ فيها الدكتور محمد أبو الجبين بتوليه منصب مدير فرع شمال غزة ود. محمد النجار بتوليه منصب المساعد الإداري والأكاديمي بالجامعة وببدء الفصل الدراسي الجديد.

وبدوره أكد الأخ ماهر أبو هربيد أمين سر إقليم شمال غزة على الدور الريادي لجامعة القدس المفتوحة والقفزة النوعية للجامعة والتطور الأكاديمي المتسارع الذي تشهده جامعة القدس المفتوحة ، وتمنى للأخوة للدكتور أبو الجبين والدكتور النجار التوفيق في منصبيهما مؤكداً وقوف حركة فتح بإقليم شمال غزة إلى جانب جامعة القدس جامعة منظمة التحرير الفلسطينية .

كما ثمن أبو هربيد الدور الكبير للدكتور خالد عبد الدايم المدير السابق لفرع شمال غزة والذي أدار الجامعة في ظروف غاية في التعقيد وتمنى له التوفيق.

من جانبه رحب الدكتور محمد أبو الجبين بالوفد الزائر ونقل تحيات الأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة والدكتور جهاد البطش نائب الرئيس لشئون قطاع غزة وثمن عالياً هذه الزيارة مؤكداً على ضرورة التنسيق والتواصل المستمر بما فيه مصلحة ورفعة جامعة القدس وطلبتها.

وأضاف أبو الجبين بأن جامعة القدس هي جامعة الكل الفلسطيني وهي جامعة منظمة التحرير الفلسطينية وإنه سيبذل كل ما بوسعه لخدمة الجامعة وطلبتها وذلك بتظافر كل الجهود المخلصة التي من شأنها العمل على دعم مسيرة البناء والتطوير في الجامعة.

وفي الختام ألقى د. محمد النجار المساعد الإداري والأكاديمي في الجامعة كلمة شكر فيها حركة فتح بإقليم شمال غزة والوفد الزائر على هذه اللفتة الطيبة مؤكداً على انفتاح الجامعة على المجتمع المحلي بما يعود بالنفع على الجامعة ويضمن خدمة طلبتها الأعزاء.

اخر الأخبار