بالفيديو - البارسا يخسر نيمار ويفوز على خيتافي بهدفين للأفضل عالميا ميسي

تابعنا على:   07:42 2014-01-17

التحق فريق برشلونة بركب المتأهلين إلى الدور الربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانبا، الخميس، بتغلبه على خيتافي 2-0. وسجل هدفي المباراة ليونيل ميسي في الدقيقتين 44 و63 من عمر المباراة.

ويلتقي برشلونة في ربع النهائي مع ليفانتي، الذي حجز مقعده بعد تغلبه على رايو فايكانو 1-صفر بمجموع المباراتين ذهابا وإيابا.

وقاد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة للتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا، بالفوز علي خيتافي بهدفين نظيفين مساء الخميس، في اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات إياب دور الـ 16 للبطولة، بملعب كولسيوم الفونسو بيريز.

هدفا ميسي جاءا في الدقيقتين 44، و64 من عمر المباراة، وكان برشلونة الذي خسر جهود نجمه نيمار للإصابة في الكاحل خلال المباراة، فاز أيضاً في الذهاب برباعية نظيفة، ليواجه ليفانتي في دور الثمانية.

وأفلت نيمار من شبح الإصابة بالرباط الصليبي بعد مغادرته أرض الملعب بعد مرور 27 دقيقة من المباراة، ليشارك مكانه المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز.

نيمار أثناء مراوغة لأحد مدافعي خيتافي تعرض لالتواء شديد في الركبة والكاحل الأيمن ليسقط أرضًا، ويهرع الجهاز الطبي لإسعافه، وعند نهوض اللاعب البرازيلي تمهيدًا للدخول إلى أرض الملعب سقط أرضًا، ليغادر الملعب محمولاً على كتف الأطباء.
من جانبه، أكد ريكارد برونا طبيب برشلونة في تصريح مقتضب لمحطة "أنتينا 3" نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إصابة في الكاحل"، وأشارت الصحيفة إلى معاناة اللاعب البرازيلي من تمزق شديد في أربطة الكاحل، وسيجري فحوصات طبية الجمعة لتحديد مدة غيابه والبرنامج العلاجي.

أما صحيفة "سبورت" الكاتالونية، قالت إن إصابة نيمار أصابت والده بالفزع والتوتر الشديد، حيث تواجد في مقصورة ملعب "ألفونسو بيريز" بجوار أندوني زوبيزاريتا مسئول نادي برشلونة.

وكانت التقارير الأولية لوسائل الإعلام الإسبانية أشارت إلى وجود شكوك حول إصابة نيمار بالرباط الصليبي، قبل أن يخرج طبيب الفريق الكاتالوني ليرد على هذه التقارير.

وتأهل ريال سوسييداد إلى الدور الربع النهائي أيضا بعد فوزه على مضيفه فيا ريال 1-صفر الخميس. وسجل خافيير روس أنون الهدف في الدقيقة 33، ومنح بطاقة العبور لريال سوسييداد بعد أن تعادل الفريقان ذهابا صفر-صفر.

اخر الأخبار