النضال الشعبي تنظم وقفة تضامنية مع مخيم اليرموك

تابعنا على:   18:16 2014-01-14

أمد/ رام الله:  نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم الثلاثاء، وقفة تضامنية مع أهالي مخيم اليرموك المحاصر على دوار المنارة وسط مدينة رام الله وبمشاركة كوادر الجبهة وممثلي فصائل العمل الوطني.

وحمل المشاركون في الوقفة التضامنية الأعلام الفلسطينية واللافتات التي تندد بالحصار الذي يتعرض له اللاجئون الفلسطينيون في مخيم اليرموك، الذين استشهد المئات منهم بسبب الجوع والحصار.

واكد عضو المكتب السياسي للجبهة محمد العطاونة،على ضرورة تدخل الأمم المتحدة والدول الإسلامية والعربية لرفع معاناة اللاجئين الفلسطينيين والموت اليومي بسبب الحصار والتجويع الذي يعاني منه أبناء شعبنا في مخيم اليرموك.

مشيرا إلى أن أوضاع سكان المخيم تمر بظروف كارثية جراء الحصار المفروض عليه دون أي مبرر ، مما يهد بسقوط مزيدا من الضحايا جراء الجوع الامر الذي يهدد بكارثة اجتماعية وإنسانية .

ودعا العطاونة كافة الأطراف من مؤسسات عربية ودولية وإنسانية لتحمل مسؤولياتها ازاء انهاء حالة الحصار للمخيم الذي أصبح رهينة بيد المسلحين المرتزقه ، معتبرا أن ذلك بمثابة مسؤولية سياسية ووطنية وأخلاقية وإنسانية تقع على عاتق الجميع .

ومن جانبه طالب عضو اللجنة المركزية في جبهة النضال وسكرتير فرع رام الله مراد عبد الرحيم بوقف العدوان على أبناء شعبنا في مخيم اليرموك.

وقال عبد الرحيم ان اطلاق النيران على قافلة المساعدات امس هو عمل اجرامي لا يمت للإنسانية بصلة، مثمنا كافة الجهود التي تبذل من اجل اهلنا في اليرموك وفك الحصار عنهم

اخر الأخبار