أبو عبيدة: للمقاومة الحق في ان تراكم قوتها ليس طلباً للحرب بل استعداداً لها

تابعنا على:   22:16 2016-01-31

أمد/ غزة: قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحماس في كلمة له خلال مهرجان تأبين سبعة من شهداء الإعداد الذين استشهدوا قبل يومين :" لقد استطاعت المقاومة بفضل الله تعالى أن تراكم قوتها بعد كل معركة، وهي تمتلك الحق الكامل في ذلك، ليس طلباً للحرب بل استعداداً لها ".

وتابع قائلاً :" إن حادث استشهاد مجاهدينا الذي أصاب مقاومتنا وألمّ بشعبنا المجاهد لن يثنينا عن مواصلة معركة الإعداد والاستعداد والتجهيز للدفاع عن شعبنا ومقدساتنا وأرضنا، فقرار الإعداد وحشد القوة لمواجهة عدوّنا ومقاومته هو قرار استراتيجي نافذ لا مجال للمساومة عليه أو الانكفاء عنه تحت أي ظرف من الظروف".

وشدد أبو عبيدة في خطابه على :" انّ تهديدات جيش الاحتلال الإسرائيلي المتكررة لن تثني كتائب القسام عن هذا الطريق، بل تدفعها للمزيد من الإصرار على امتلاك ما تستطيع من وسائل القوة والردع للمحتل البغيض".

وأضاف أبو عبيدة مخاطباً الأسرى في سجون الاحتلال:" أن رجال الأنفاق يستحضرون دائماً ببطولاتهم قضية الأسرى، ورسالتنا اليوم إلى أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال بأننا على العهد، فقضيتكم حاضرة دائما، وان العدو سيجد نفسه في نهاية الأمر مرغما على الخضوع للأمر الواقع".

وأكد أن المقاومة تمتلك أوراق ستجبر حكومة الاحتلال على الإفراج عن الأسرى في السجون قريباً.

وأوضح:" أن بطولات وتضحيات شبابنا وأهلنا المنتفضين في الضفة والقدس من نخبة السكاكين والدهس والملوتوف وغيرها لا تقل أهمية عن بطولات وتضحيات نخبة رجال الأنفاق والمقاومة في غزة، فأبطالنا هناك يعبّدون الطريق نحو الحرية وطرد المحتل عن أرضنا بحول الله تعالى".

ووجه أبو عبيدة التحية  والشكر والامتنان لشعبنا العظيم، بدءاً بذوي الشهداء الكرام، وجموع شعبنا في فلسطين وفي منافي الشتات واللجوء، وفصائله المقاومة التي تتخندق مع القسام في ذات الطريق، وكل قوى أمتنا الحية.

وأردف قائلاً:" نشكرهم جميعاً على دعمهم لنا ووقوفهم صفاً واحداً في هذه المعركة العظيمة، معركة الاعداد، كما نشكر كل من ساهم معنا في هذا الحدث من طواقم مختلفة شاركت في عمليات البحث والانتشال وغيرها، وهذا إن دل فإنما يدل على أن ضمير شعبنا كان ولا يزال وفياً لعطاءات المقاومة، ممتناً لبطولاتها وتاريخها، ومنصهراً في مشروعها ومستقبلها".

اخر الأخبار