اوقاف طولكرم تؤكد على دور الاعلام في خدمة رسالة الاوقاف

تابعنا على:   13:51 2016-01-31

أمد/ طولكرم: اكد مدير اوقاف محافظةطولكرم الشيخ خلدون ابو خالدعلى دور الاعلام في خدمة رسالة الاسلام ورسالة الاوقاف ورسالة الوطن, ودوره التوجيهي والتوعوي لمختلف القضايا التي تهم المواطن . جاء ذلك خلال استقبال ابو خالد لمدير مديرية الاعلام الاستاذ ذيب عمارة ومدير مكتب جريدة الحياة الجديدةفي طولكرم الصحفي مراد ياسين اليوم.

وقال ان الاعلام على قدر كبير من الاهمية في زمن التكنولوجيا وسرعة المعلومات وكثرة الاحداث والمستجدات والافكار الكثير والاراء العديدة, ومن هنا تكمن الاهمية لذلك في نقل الافكار والمعلومات الصحيحة, وتوضيح الاراء ونقل الرسالة للمواطن بامانة ودقة. مضيفا ان وزارة الاوقاف حريصة على التواصل والتنسيق الدائم مع مختلف وسائل الاعلام لنقل رسالة الوزارة سواء الوعظية والارشادية او خطب الجمعة او ما يتعلق بالوقف , والزكاة ومصاريفها الشرعية, او ما يتعلق بتوضيح اي خلل او سوء فهم في اية معلومة دينية تهم المسلم وتوضح المختل من السلوك وتصححه .

وتابع بالقول ان الاعلام والاوقاف تكمل بعضها البعض,ولا بد من مزيد من التنسيق والتشبيك لاحداث نقلة نوعية في فكر المواطن’ عبر البرامج الدينية والوطنية الهادفة وعبر تخصيص مساحات متنوعة للارتقاء بالفرد ومنهجه خاصة ونحن في ظل ظروف صعبة يتطلب تضافر الجهود الاعلامية والوقفية وكل الجهود في الوطن لتثبيت المواطن فوق ارضه,وتبصيره باحكام دينيه وماله وما عليه وحقوقه وواجباته

واشاد عمارة وياسين بدور وزارة الاوقاف وادراتها لشؤونها المتعددة والكثيرة باقتدار ورسالتها الوعظية التي تحصن وتمد المواطن بكل ما يحتاجه في حياته اليومية من وعظ وتوجيه, وتنمية لافكاره, مبدين كافة الاستعداد للتعامل مع المديرية بمختلف الميادين وبكل ما تتطلبه المرحلة من ندوات وورش ولقاءات.

اخر الأخبار