الحمد الله يتفقد بلدية نابلس ويطلع على احتياجاتها

تابعنا على:   16:46 2016-01-30

 أمد/نابلس: قام رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله بزيارة تفقدية الى بلدية نابلس، اليوم السبت، التقى فيها وزير المواصلات سميح طبيلة رئيس لجنة بلدية نابلس، واعضاء لجنة البلدية، ورافقه وزير الحكم المحلي د. حسين الاعرج، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والاسلامية د. جواد ناجي، حيث اطلع على احتياجات المدينة، وانجازات لجنة البلدية في تنفيذ المشاريع التنموية فيها.

 واعرب رئيس الوزراء عن دعم سيادة الرئيس محمود عباس والحكومة للجنة البلدية لاكمال مهامها، في خدمة سكان المدينة والقرى والمخيمات المجاوره، مشيرا الى اولوية المحافظة والمدينة في المشاريع والدعم، ورصد العديد من المشاريع التي سيتم تنفيذها قريبا، سواء على صعيد البنى التحتية او المشاريع التنموية.

 وشدد الحمد الله على أهمية التحلي بالمسؤولية الجماعية في سبيل الحفاظ على الامن والاستقرار في المدينة والمحافظة، من اجل التقدم في العملية التنموية، مؤكدا على انه لن يتم السماح باستمرار افعال بعض الخارجين عن القانون، وسيتم احضارهم للعدالة واتخاذ المجرى القانوني بحقهم، في نابلس كما في كافة المحافظات.

 هذا وقد اجتمع رئيس الوزراء بمحافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب، ومدراء الاجهزة الامنية في المحافظة، بمقر المحافظة، حيث اطلع على اخر التطورات الامنية في المحافظة، مجددا تأكيده على ضرورة فرض النظام وتطبيق القانون، في سبيل تكريس حالة الاستقرار والأمن والأمان للمواطنين.

اخر الأخبار